Skip to main content

أزمات محمد رمضان تتوالى.. دعوى جديدة بسبب ألفاظ "بذيئة" وفيديو كليب

الخميس 25 نوفمبر 2021
تورّط محمد رمضان في أزمات عديدة في الفترات الأخيرة

طالت دعوى جديدة الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان مؤخرًا، حيث تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ إلى النائب العام يتهمه فيه ببث "فيديو كليب" يحتوي على "ألفاظ صريحة بذيئة"، بحسب ما أفاد إعلام محلي مساء أمس الأربعاء، فيما لم يُكشف عن اسم الفيديو المقصود.

وقال صبري في بلاغه أن "الوضع تطور إلى ما هو أخطر وأفظع بعد أن كانت الأغاني تحوي على العديد من الألفاظ والإيحاءات الجنسية، أصبح الآن الغناء بالألفاظ البشعة والمتدنية بعبارات فجة صريحة"، بحسب "القاهرة 24".

وفي 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، قال المحامي صبري، إنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام يتهم فيه رمضان بـ"التحريض على التحرش الجنسي"، على خلفية جلسة تصوير جمعته مع ملكة جمال الهند أورفاشي راوتيلا.

"لا أحد فوق القانون"

وأمس الأربعاء، كان نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر قد أعلن وقف منح رمضان تصاريح بإقامة حفلات غنائية، حتى يتم التحقيق معه من جانب نقابة المهن التمثيلية بعد ارتكابه مخالفات في حفلاته، منها خلع ملابسه على المسرح.

ورد نقيب الممثلين، أشرف زكي الأربعاء، على هذا القرار، قائلًا إنه ينتظر خطابًا رسميًا من نقابة المهن الموسيقية بطلب تحويل رمضان إلى التحقيق، مشددًا على أنه "لا أحد فوق القانون"، في تصريح لـ "اليوم السابع".

وتصدّر رمضان مواقع التواصل الاجتماعي في الفترات الأخيرة، بعد دخوله في أكثر من أزمة، أبرزها اتهامه بالتطبيع بعد لقاء جمعه مع فنان ولاعب كرة قدم إسرائيليين في دبي.

أما الأزمة الأشهر، فكانت عندما نشر مقطعًا مصورًا في غرفة قيادة طائرة خلال رحلة جوية، وبدا وكأنه يقودها وبجواره طيار. لكن وزارة الطيران المدني أعلنت إلغاء رخصة الطيار أشرف أبو اليسر، معتبرة أنه عرّض حياة الركاب للخطر، ليدخل أبو اليسر بعدها في أزمة صحية، ويتوفى في أبريل/ نيسان الماضي، وهو ما أطلق موجة انتقادات لرمضان.

وعادةً ما يتباهى الممثل المصري بثروته عبر حساباته الرسمية، وينشر صوره من طائرته الخاصة وسياراته الفارهة، وهو ما عرّضه لهجوم كبير من قبل الجمهور الذي اتهمه جزء منه بعدم مراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة لقسم كبير من الشباب المصريين.

المصادر:
العربي - وكالات
شارك القصة