الجمعة 17 مايو / مايو 2024

أطول مراهق وقفز فوق الشعر.. أرقام قياسية جديدة في موسوعة غينيس

أطول مراهق وقفز فوق الشعر.. أرقام قياسية جديدة في موسوعة غينيس

Changed

البريطانية بيثاني لودج حصلت على لقب أسرع شقلبة للخلف وللأمام (موسوعة غينيس)
البريطانية بيثاني لودج حصلت على لقب أسرع شقلبة للخلف وللأمام (موسوعة غينيس)
يعرض الكتاب السنوي لموسوعة غينيس مجموعة جديدة من الأرقام القياسية، التي تتضمن أسرع شخص يمشي على يديه، وأسرع فتاة تلعب قفز الحبل بشعرها في 30 ثانية.

تكشف موسوعة غينيس للأرقام القياسية اليوم الخميس، عن مجموعتها الجديدة في طبعة عام 2022 من كتابها الشهير، حيث تضم القائمة كلبًا يزيد طول أذنيه عن 30 سنتيمترًا ومراهقًا يتجاوز طوله 226 سنتيمترًا.

ويعرض الكتاب السنوي مجموعة من الأرقام القياسية والمآثر الأخرى، التي تتضمن أسرع شخص يمشي على يديه، وأسرع فتاة تلعب قفز الحبل بشعرها في 30 ثانية.

وحصلت لاعبة الجمباز البريطانية بيثاني لودج على لقب أسرع شقلبة مئة متر للأمام في 42.64 ثانية وأسرع شقلبة للخلف في 30 ثانية.

وقالت لودج، التي تمارس اللعبة منذ أن كانت في سن صغيرة: "شعور لا يصدق أن تسجل رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس".

وأضافت: "إنه لأمر خيالي أن أعرف أنني سجلت رقمًا قياسيًا وأن أرى ذلك الكتاب".

"القفز على الحبل" باستخدام الشعر

أما الأميركي زيون كلارك، الذي ولد دون ساقين، فقد حصل على الرقم القياسي لأسرع مشي لمسافة 20 مترًا على يديه محققًا ذلك في 4.78 ثانية.

فيما حققت العاجية لاتيتيا كي الرقم القياسي في "القفز على الحبل" باستخدام شعرها بدلًا من الحبل في 30 ثانية، حيث تشتهر لاتيتيا، العارضة والممثلة والفنانة البالغة من العمر 25 عامًا، بصنع تماثيل من خصل شعرها.

وقالت غينيس للأرقام القياسية العالمية في بيان: "صففت لاتيتيا شعرها الطبيعي ثم أضافت وصلات لتشكل الحبل الذي ستستخدمه في لعبة قفز الحبل".

وأضاف البيان: "حاولت تحطيم الرقم القياسي كي تلهم آخرين كي يحتفوا بمواهبهم".

وفي كتاب غينيس ذهب رقم أطول مراهق حي للأميركي أوليفييه ريوكس بطول 226.9 سنتيمتر، فيما سجل الكلب "لو" رقم أطول أذنين لكلب، حيث بلغ طولهما 34 سنتيمترًا.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة