Skip to main content

أغويرو يقترب من صديقه.. هل سعى فريق برشلونة للتعاقد مع "جلاده"؟

الجمعة 21 مايو 2021
يعول برشلونة على قدوم أغويرو لإقناع ميسي بالبقاء في صفوف الفريق

يقترب نادي برشلونة من حسم صفقة انتقال المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، فيما يستعد مانشستر سيتي لوداع "أيقونته" يوم الأحد في حفل تكريمي على ملعب "الاتحاد". 

وأبدى أغويرو صاحب الـ33 عامًا رغبته في أكثر من مناسبة؛ باللعب إلى جانب صديقه ومواطنه ليونيل ميسي، الأمر الذي يعتقد رئيس النادي الكاتالوني خوان لابورتا أنه سيسهل عليه إقناع الأسطورة الأرجنتينية بالبقاء لموسم آخر، بحسب تقارير الصحافة الرياضية العالمية. 

وذكرت شبكة "إي أس بي أن" الرياضية أمس أن برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على الصفقة المرتقبة المجانية هذا الصيف، مع نهاية عقد مهاجم مانشستر سيتي التاريخي. وأضافت الشبكة المختصة أن العقد قد يمتد لعامين وقد يصل المهاجم إلى المدينة الإسبانية بعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في 29 من الشهر الجاري. 

وترجح التقارير الصحافية انضمام المهاجم الهولندي ممفيس ديباي نجم ليون الفرنسي؛ لبرشلونة كذلك. لكن الهولندي أبرق عبر وكيله للنادي الكاتالوني لافتًا إلى أن ثمة فرقًا مهتمة كذلك بالتعاقد معه، كوسيلة منه ليحسم لابورتا أمره في الصفقة بحسب موقع "غول.كوم" العالمي.

ومع الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وفشل المدرب الهولندي رونالد كومان في تحقيق لقب الدوري الإسباني في الأشواط الأخيرة منه؛ كشف الصحافي الألماني في صحيفة بيلد "توبي ألتشافيلد" أن النادي الإسباني سعى للتعاقد مع المدرب الألماني الشهير هانز فليك. 

جلاد برشلونة

وكان فليك أحد أبرز الأسباب التي تمكن خلالها فريق بايرن ميونخ من إلحاق هزيمة تاريخية بالفريق الكاتالوني، في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سحقه في مدينة لشبونة الصيف الماضي، بنتيجة 8-2 ضمن الدور ربع النهائي. 

وكتب الصحافي الألماني على حسابه الرسمي في منصة تويتر أول من أمس: "يهتم نادي برشلونة بشدة بالحصول على توقيع هانز فليك، مثله مثل الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى (بما في ذلك يوفنتوس الإيطالي). لكن لم يتغير شيء في خطط فليك: "عندما يتم توضيح التفاصيل النهائية، سيكون فليك خليفة لوف".

وينتظر فليك تولي مهمة تدريب المنتخب الألماني بعد نهاية كأس أوروبا التي ستنطلق الشهر القادم، والتي سيختم خلالها يواكيم لوف مسيرة تدريب منتخب الـ"مانشافت" بعد 15 عامًا متتالية. وكان فليك مساعد لوف في المنتخب، وحقق معه كأس العالم عام 2014.

المصادر:
العربي
شارك القصة