Skip to main content

استعادا ذكريات الماضي.. ميسي وسواريز يقودان إنتر ميامي لفوز عريض

الأحد 3 مارس 2024
كان الثنائي ميسي وسواريز في أوج تألقهما خلال مباراة الفريق - إكس

سجل كل من الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمهاجم الأرغواياني لويس سواريز، هدفين لكل منهما فجر اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت فريقهما إنتر ميامي مع ضيفه أورلاندو سيتي ضمن منافسات الدوري الأميركي، وانتهت لصالح ميسي ورفاقه 5-0. 

وسجل سواريز، المنتقل حديثًا إلى صفوف إنتر ميامي قادمًا من غريميو البرازيلي، الهدفين الأولين في الدقيقتين الرابعة والحادية عشرة اثر تمريرتين حاسمتين من جوليان غريسيل، قبل أن يصنع لاعب برشلونة الإسباني السابق الهدف الثالث للفنلندي روبرت تايلور (29).

وسجل ميسي الهدف الرابع مطلع الشوط الثاني (57)، قبل أن يختم المهرجان برأسية إثر تمريرة من زميله السابق في النادي الكاتالوني سواريز.

إشادة ميسي بسواريز

ورفع ميسي رصيده إلى ثلاثة أهداف مع تمريرة حاسمة في ثلاث مباريات في الدوري حتى الآن.

وأشاد ميسي بزميله سواريز قائلًا: "أنا سعيد جدًا من أجله، لأنه تمكن من التسجيل. كنا هادئين على أي حال، ونعلم ما يستطيع لويس القيام به". وأضاف النجم الأرجنتيني: "إنه هكذا، عندما لا تتوقع ذلك، فهو يحسم مباراة، كما فعل اليوم بالأهداف والتمريرات الحاسمة".

ميسي بعد تسجيله الهدف الأول له - غيتي

ويتحضر الفريق الأميركي الذي يضم نخبة من ألمع نجوم برشلونة السابقين، لخوض غمار دوري أبطال الكونكاكاف، مساء الخميس المقبل ضد ناشفيل إس سي، في أول مباريات البطولة، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار خلال مباراة الذهاب من الدور الأول.

ميسي: "فريقنا جاهز"

وقال ميسي في تصريحاته لـ"آبل تي في: "أعتقد أننا، تحت الضغط الذي نتعرض له، ندرك قيمة الفريق وما بنيناه وسنستعد للقتال من أجل لقب الدوري الأميركي الممتاز".

وأضاف: "نعلم أن هذا الطريق طويل وأنه لم يبدأ بعد، لكن الواقع هو أننا جميعًا ندرك أن لدينا فريقًا جاهزًا للمنافسة، وسنسعى للفوز. من المهم أيضًا أن نبدأ الموسم بشكل جيد، خاصة في أولى المباريات لأن الدوري سيتوقف بعدها، وستبدأ بطولات أخرى".

وتابع: "من الجيد حقًا أن نصل إلى هذه المحطة التي حددناها لأنفسنا بقليل من التنفس.. أن نبدأ بهذه الطريقة ونحصل على أكبر عدد ممكن من النقاط قبل بطولات مثل كوبا أميركا، كأس الدوري، وكل ما هو قادم".

ومن غير المعلوم ما إذا ما كان ميسي سيشارك في مباريات المنتخب القادمة، حيث تخوض الأرجنتين لقاءين وديين مع كل من السلفادور وكوستاريكا، في 23 و27 مارس/ آذار الجاري في إطار الاستعدادات لكأس كوبا أميركا القادمة. 

المصادر:
وكالات
شارك القصة