Skip to main content

البطل حبيب محمدوف عن رونالدو: أخبرني نيته العودة لمانشستر قبل شهر

الجمعة 3 سبتمبر 2021
تجمع حبيب برونالدو علاقة صداقة قوية

كشف بطل العالم السابق في الفنون القتالية الروسي حبيب نور محمدوف بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أبلغه نيته العودة لنادي مانشستر يونايتد قبل شهر من انتقاله إليه.

ونقلت ديلي ستار البريطانية، أن حبيب قال للصحافيين في ماراثون نيو نوليدج في موسكو: "قبل شهر، أخبرني أنه سينتقل إلى مانشستر يونايتد".

وأضاف: "كنت أتوقع أن تتم هذه الصفقة. أعتقد أن مانشستر يونايتد أكثر ملاءمة له من يوفنتوس. بالنسبة لي، لم يكن الانتقال مفاجئًا".

وعاد رونالدو إلى ناديه السابق بناء على عقد لمدة عامين، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

وأفادت الصحيفة أن المحادثات بين النجمين لا تشكل مفاجأة لمحبي البطل محمدوف الذي تحدث سابقًا بصراحة عن علاقته والنجم البرتغالي الوثيقة والمحادثات المتكررة في وقت سابق من هذا العام.

وفي تصريح سابق قال محمدوف عن صديقه: "عندما كان كريستيانو طفلًا، كان يحلم فقط بامتلاك زوج بسيط من الأحذية. لكن ابنه لديه كل شيء. إنه يخشى ألا يشعر ابنه بالجوع نفسه، والإرادة نفسها".

شخص لا يكتفي بلقب

وأضاف البطل الروسي: "يسترشد الناس بهذه الإرادة؛ يشعرون بالرغبة في تحقيق الأشياء. عندما يكون لديك كل شيء، من الصعب العثور على الدافع الصحيح".

وتابع: "عندما أخبرني بذلك، لن أقول إنني فوجئت، لكنني استمتعت بالاستماع إليه. أدركت أنه شخص لا يكتفي بلقب واحد أو اثنين أو ثلاثة".

وغادر رونالدو أمس الخميس معسكر منتخب بلاده الذي يخوض التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، عقب كتابته التاريخ حيث بات أفضل هداف في تاريخ المنتخبات الوطنية إثر تلقيه بطاقة صفراء ستمنعه من خوض المباراة المقبلة، بحسب ما أفاد الاتحاد المحلي للعبة.

ويلتقي منتخب البرتغال غدًا مع منتخب قطر ضمن التصفيات، حيث يشارك العنابي ضيفَ شرف القارة الأوروبية التي تتنافس منتخباتها في جولة جديدة بالطريق إلى المونديال المقبل.

المصادر:
العربي
شارك القصة