Skip to main content

"الحالة في لبنان صعبة".. هنا شيحة تطلق حملة لجمع الأدوية للبنانيين

الخميس 19 أغسطس 2021
لجأت هنا شيحة إلى حساباتها الرسمية لتأمين مجموعة من الأدوية للبنانيين

دعت الفنانة المصرية هنا شيحة متابعيها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" إلى المساهمة في تأمين مجموعة من الأدوية من أجل إرسالها إلى لبنان مع شقيقتها رشا، بسبب فقدان معظمها من الصيدليات أو ارتفاع أسعارها بشكل كبير، جراء الأزمة الاقتصادية غير المسبوقة التي تعيشها البلاد.

وشاركت شيحة المولودة لأم لبنانية، جمهورها أسماء الأدوية التي يحتاجها اللبنانيون كبارًا وصغارًا قائلة: "الحالة في لبنان صعبة جدًا، والأدوية غير موجودة في الصيدليات، وإن وُجِدت فهي بسعر مبالغ فيه".

وتابعت: "أختي ستسافر إلى بيروت صباح الخميس، من يود المساعدة فليُرسل رسالة لرشا شيحة"، فيما أثنى الجمهور العربي على لفتة النجمة المصرية الإنسانية.

وتعيش رشا في لبنان مع أولادها وزوجها اللبناني، وهي الشقيقة الكبرى لهنا وحلا، وتُعتبر بعيدة عن الأضواء والمجال الفني، حيث شاركت قبل سنوات طويلة في فيديو كليب "لسه بتسألي" مع الفنان هاني شاكر، فيما كان آخر ظهور لها في عقد قران حلا على الداعية معز مسعود.

من جهة ثانية، كانت هنا قد شاركت في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "فارس بلا جواز"، إلى جانب مصطفى قمر وداليا البحيري وبشرى وبيومي فؤاد وغيرهم، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

المصادر:
العربي، وكالات
شارك القصة