Skip to main content

الحزن يلف الوسط الفني العربي على رحيل نجل الفنان جورج وسوف

السبت 7 يناير 2023
"أبو وديع" يفجع بوفاة ابنه البكر - تويتر

منذ صدور الخبر المؤسف أمس الجمعة، والحزن يخيّم على الوسط الفني العربي برحيل وديع نجل الفنان السوري جورج وسوف، عقب مضاعفات بسبب عملية "تكميم المعدة" التي قام بها مؤخرًا.

وغصّت قاعة كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس في العاصمة اللبنانية بيروت اليوم السبت بجموع المعزين الذين توافدوا لتعزية "أبو وديع" بمصابه الأليم، حيث ستقام الصلاة لراحة نفس ابنه غدًا الأحد، قبل أن يوارى الثرى في مسقط رأسه بكفرون السورية.

ومن بين الحاضرين عدد كبير من مشاهير لبنان وسوريا والعالم العربي الذين سارعوا للوقوف إلى جانب "سلطان الطرب"، المفجوع بالرحيل المفاجئ لابنه البكر البالغ من العمر 39 عامًا.

تغريدة المغني السوري ناصيف زيتون

كما تصدّر وسم "وديع جورج وسوف" قائمة الأكثر تداولًا في عدد من البلدان العربية، حيث عبّر المغردون عن صدمتهم الكبيرة وحزنهم الشديد وتضامنهم مع النجم العربي الشهير، كما غردّ عدد كبير من الفنانين من ممثلين ومطربين وإعلاميين معزين زميلهم وصديقهم جورج وسوف.

تغريدة للممثلة السورية كندة علوش

كذلك، ناشد عدد من الناشطين وسائل الإعلام والمعزين باحترام خصوصية العائلة المفجوعة في هذا الوقت الصعب، وعدم نشر اللقطات الخاصة التي تظهر حالتهم.

تغريدة المغنية اللبنانية ميريام فارس

من جانب آخر، تداول النشطاء مشاهد لأبي وديع في مقابلات صحفية سابقة وهو يعبّر عن تعلقه الشديد بابنه الذي يلقّبه بـ"وودي"، وأعادوا نشر صورهما معًا تخليدًا لذكرى الشاب الراحل.

يذكر أن وديع جورج وسوف كان يعمل في مجال الإعلام والإعلان الرقمي ويقيم في العاصمة القطرية الدوحة.

المصادر:
العربي
شارك القصة