Skip to main content

شقيق ممثلة شهيرة.. وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي وصديقته بحادث سير مروع

السبت 27 أغسطس 2022
الراسي توفي عن عمر ناهز 40 عامًا - فيسبوك

توفي، فجر اليوم السبت، الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير مروع على الحدود مع سوريا خلال عودته من دمشق، والذي أدى إلى مصرع صديقة له أيضًا في السيارة التي تهشمت تمامًا. 

والمغني اللبناني البالغ من العمر 40 عامًا، هو شقيق الممثلة الشهيرة نادين الراسي، وقد اشتهر بلقب "خليفة جورج وسوف" بسبب خامته الصوتية القريبة للمطرب السوري الأصل. 

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني في لبنان قد أعلنت على حسابها في منصة "تويتر" صباحًا، عن مصرع شخصين جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الإسمنتي وسط الطريق عند نقطة المصنع الحدودية مع سوريا. 

وقال بيان المديرية إنّ عناصر الدفاع المدني عملت منذ الفجر على سحب جثتين من السيارة، مستعينة بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية نظرًا إلى تضرر السيارة بشدة نتجية قوة الحادث، قبل نقل الجثتين إلى مستشفى تعنايل في محافظة البقاع بلبنان. 

سيارة الراسي كما بدت بعد الحادث- تويتر

وتوالت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد، من أبرز الفنانين والإعلاميين المحليين، والذين تقدموا كذلك للممثلة الشهيرة نادين، بالعزاء لفقدانها أخيها، في حين لم يصدر بعد أي موقف من العائلة المفجوعة. 

ولمع نجم الراسي آخر تسعينيات القرن الماضي، بعد تعاونه مع الملحن المصري شاكر الموجي، وحقق نجاحًا كبيرًا في ألبومه "حكاية"، بعد شهرته بأغنية "مين يا حبيبي مين" عام 1996 للملحن سمير قبطي. 

وللراسي طفل وحيد، من زواج سابق بعارضة الأزياء اللبنانية المعروفة جويل حاتم، والذي انتهى بعد عام تقريبًا. 

ولم يستطع الراسي رغم موهبته حجز مكان له وسط نجوم الصف الأول، فيما يعتقد الكثير من النقاد أن ذلك مرده إلى الإشكالات التي رافقت حياته الشخصية بما فيه زواجه الذي انتهى بتراشق إعلامي، وكذلك اعتماده على الغناء في المرابع الليلية حصرًا، وسط ندرة إنتاج أعمال خاصة به. 

يذكر أن شقيقة الراسي التي تكبره بثلاثة أعوام، تعد من نجوم الصف الأول بين الممثلات اللبنانيات، حيث حازت على بطولات مطلقة في العديد من الأعمال الدرامية المحلية، بالاضافة إلى نجاحها الأخير في مسلسل "بيروت 303" بمشاركة النجمين السوريين سلافة معمار وعابد فهد. 

وكان لبنان قد فجع أول الشهر الحالي، بوفاة الموسيقار الكبير إحسان المنذر بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 75 عامًا وسيرة فنية عريقة ومؤثرة.

المصادر:
العربي
شارك القصة