الإثنين 17 يونيو / يونيو 2024

الزفاف بعمّان والوليمة في قلب غزة.. هكذا احتفل عروسان أردنيان بزواجهما

الزفاف بعمّان والوليمة في قلب غزة.. هكذا احتفل عروسان أردنيان بزواجهما

Changed

أشاد العديد من المدونين والمعلقين بشهامة العريس الأردني داعين له بالخير والبركة وخير الجزاء - غيتي/ تعبيرية
أشاد العديد من المدونين والمعلقين بشهامة العريس الأردني داعين له بالخير والبركة وخير الجزاء - غيتي/ تعبيرية
أراد العريس الأردني مساندة أشقائه في غزة على طريقته الخاصة، من خلال توزيع تكاليف مأدبة الغداء بمناسبة العرس على لجان خيرية.

في خطوة أثارت تفاعلًا وإشادة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، احتفل عروسان أردنيان أمس الأربعاء بزفافهما في أحد أحياء مدينة سحاب شرقي العاصمة الأردنية عمان، من دون إقامة وليمة غداء في المنطقة، حيث أعلنا في بطاقة دعوة الزفاف أن وليمة الغداء سيتمّ تقديمها لـ"أهلنا في قلب قطاع غزة".

ويُعرف عن الأردنيين أنهم يقيمون عند الاحتفال بالزواج مأدبة غداء ضخمة للمناسبة، وذلك تعبيرًا عن الكرم الذي يعرفون به، وبحسن استقبالهم للضيف.

الزفاف في عمان والوليمة في قلب غزة

وانتشرت بطاقة دعوة الزفاف بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث دعا فيها المواطن الأردني محمد الصالح المحارمة الأهل والأقارب والأصدقاء إلى سهرة للاحتفال بمناسبة زواج ابنه صالح، على أن تقدم وليمة الغداء كما هو معتاد، لكن ليس في مدينة سحاب بعمان، بل في غزة.

وفي هذه الخطوة، أراد العريس الأردني مساندة أشقائه في غزة على طريقته الخاصة، من خلال توزيع تكاليف مأدبة الغداء بمناسبة العرس على لجان خيرية في القطاع المحاصر، والذي يشهد عدوانًا إسرائيليًا شرسًا منذ ثمانية أشهر.

وقد شهدت مبادرة هذا العريس تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وأشاد العديد من المدوّنين والمعلقين بشهامته، داعين له بالخير والبركة وخير الجزاء.

بدوره، علّق المدون أحمد خليل، قائلًا: "ألف مبروك بداية زواج موفق بنكهة النخوة والمحبة".

من جهته، قال أحمد خوالدة: "هذا العرس الذي نحكي له مبارك بملء فمك. اللهم اخلف لهم بركة".

أما نور أبو حميد، فكتبت: "أحلى دعوة زفاف أحلى وليمة وأحلى معازيم أهل غزة".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close