الأربعاء 17 أبريل / أبريل 2024

العقل الإبداعي في "لوي فيتون".. وفاة مصمم الأزياء فيرجيل أبلوه

العقل الإبداعي في "لوي فيتون".. وفاة مصمم الأزياء فيرجيل أبلوه

Changed

نعى العديد من المصممين العالميين زميلهم فيرجيل أبلوه عبر مواقع التواصل
نعى العديد من المصممين العالميين زميلهم فيرجيل أبلوه عبر مواقع التواصل (غيتي)
أعلنت دار "إل في أم إتش" للأزياء وفاة فيرجيل أبلوه عن عمر 41 عامًا، بعد معركة طويلة مع مرض السرطان.

توفي مصمم الأزياء الشهير فيرجيل أبلوه أمس الأحد بعد معاناته مع مرض السرطان عن عمر 41 عامًا، بحسب ما أعلنت دار "إل في أم إتش" للأزياء المالكة لعلامة "فيتون".

ويعتبر أبلوه العقل الإبداعي، وراء إنتاج مجموعات لوي فيتون لأزياء الرجال.

وذكرت دار "إل في أم إتش"، عملاق المنتجات الفرنسية الفاخرة، أن أبلوه كان يخوض في صمت معركة مع السرطان منذ عدة سنوات، مضيفة: "إل.في.إم.إتش ولوي فيتون وشركة أوف وايت تعلن بحزن يفطر القلوب وفاة فيرجيل أبلوه".

وأعرب العديد من المصممين العالميين عن حزنهم بعد لوفاة أبلوه. وقال كيم جونز المدير الإبداعي لقسم الرجال في دار كريستيان ديور للأزياء: "حزين جدًا لسماع نبأ وفاة عزيزي فيرجيل، أحد أروع من يمكن أن تقابلهم".

كما قالت مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي: "فيرجيل، لا أجد الكلمات. فقد العالم نجم أزياء مبدعًا... أواسي كل أحبائك في هذا اليوم المأساوي".

أما نينا غارسيا، رئيسة التحرير السابقة لمجلة "إيل"، فنعته بهذه الكلمات: "تركتنا في وقت مبكر جدًا يا فيرجيل. لقد شكل إبداعك، وإحساسك اللامتناهي... وحبك للتصميم وأخلاقيات العمل التي لا تشوبها شائبة وكرمك الهائل، عالمًا إبداعيًا... كان فهمك للموضة سببًا في سد فجوة وجذب جمهور جديد يبجل تصميماتك".

كذلك، تقدمت دار غوتشي للأزياء "بأحر التعازي لأحباء فيرجيل أبلوه الذي كان مصدر إلهام كبيرًا لنًا جميعًا كمصمم وكإنسان. سنفتقده بشدة على الرغم من أن رؤيته ستعيش من خلال المسارات التي أضاءها طوال حياته المهنية".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close