Skip to main content

بمناسبة الأعياد.. ميغان ماركل والأمير هاري يشاركان أول صورة لابنتهما

الخميس 23 ديسمبر 2021
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

أصدر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بطاقة المعايدة السنوية، عبر موقعهما الإلكتروني، بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة، وتحتوي لأول مرة على صورة لابنتهما، ليليبت ديانا.

فقد شارك الزوجان، اليوم الخميس، صورة لعائلتهما المكونة من أربعة أفراد. حيث يظهر في الصورة هاري وآرتشي ابن العامين في حضنه، بينما كانت تحمل ماركل ابنتها ليليبت ديانا البالغة من العمر 6 أشهر.

ووفقًا لبيان صحافي صادر عن ممثلي دوق ودوقة ساسكس، تم التقاط الصورة في منزل الزوجين في سانتا باربرا بأميركا خلال الصيف بعدسة أليكسي لوبومرسكي، وهو نفس المصور الذي عينه هاري في حفل زفافه الملكي.

أما على بطاقة المعايدة فكتب دوق ودوقة ساسكس: "إجازات سعيدة. هذا العام، 2021، رحبنا بابنتنا ليليبت، في العالم. جعلنا آرشي ماما وبابا، وجعلتنا ليلي عائلة".

وولدت ليليبت ديانا مونتباتن وندسور يوم 4 يونيو/ حزيران، في كاليفورنيا، وحينها قال هاري وماركل في بيان: إن الاسم الأول لابنتهما تكريمًا لجدتها الكبرى، الملكة إليزابيث الثانية، واسمها الأوسط تحية لجدتها الراحلة الأميرة ديانا.

كما تضيف المعايدة: "بينما نتطلع إلى عام 2022، قدمنا تبرعات نيابة عنكم للعديد من المنظمات التي تكرم وتحمي العائلات، من الذين تم نقلهم من أفغانستان، وصولًا إلى العائلات الأميركية التي تحتاج إلى إجازة والدية مدفوعة الأجر".

ووفق موقع "إنسايدر"، تمت مشاركة تصميم بطاقة المعايدة أولًا بواسطة Team Rubicon، وهي منظمة تقدم الإغاثة للمتضررين من الكوارث والأزمات الإنسانية.

وبحسب بيانهم الصحافي، أعربت المؤسسة عن امتنانها للأمير هاري وزوجته لدعمهما جهودهم للترحيب بالعائلات الأفغانية في الولايات المتحدة. وذكرت أن "تبرعاتهما السخية ستساعد في انتقال العائلات الأفغانية إلى مجتمعات جديدة".

المصادر:
ترجمات
شارك القصة