الجمعة 24 مايو / مايو 2024

تمنى البقاء في النادي.. مارتينيز سعيد بتتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي

تمنى البقاء في النادي.. مارتينيز سعيد بتتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي

Changed

احتفل مارتينيز هداف الدوري برصيد 23 هدفًا بأول ألقابه للدوري كقائد لإنتر بعد فوزه باللقب أيضًا عام 2021
احتفل مارتينيز هداف الدوري برصيد 23 هدفًا بأول ألقابه للدوري كقائد لإنتر بعد فوزه باللقب أيضًا عام 2021 - رويترز
توج فريق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه، بفوزه على غريمه ومضيفه ميلان بهدفين لهدف في لقاء الديربي.

قال لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان إنه كان على وشك البكاء بعد أن أصبح فريقه أول من يتوج بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في قمة ميلانو بعد فوزه بنتيجة 2-1 على ميلان أمس الإثنين.

وسجل فرانشيسكو أتشيربي وماركوس تورام هدفًا في كل شوط ليحصد إنتر لقبه 20 للدوري الإيطالي، ويحقق فوزه السادس على التوالي على ميلان الذي سجل هدفًا متأخرًا عبر فيكايو توموري.

واحتفل مارتينيز، هداف الدوري برصيد 23 هدفًا، بأول ألقابه للدوري كقائد لإنتر بعد فوزه باللقب أيضًا عام 2021.

"أريد البكاء"

وقال مارتينيز (26 عامًا) لمنصة دازون: "الآن، أشعر أنني أريد البكاء لأننا بذلنا جهدًا كبيرًا، وعانينًا كثيرًا، ولذلك نستحق هذه الفرحة. أهدي (الفوز بالدوري) لعائلتي في الأرجنتين وأطفالي وزملائي وكل المشجعين".

وأضاف: "لقد أخبرت اللاعبين أننا في موقف لم يحدث من قبل، وكان علينا استغلال هذه الفرصة بأقصى درجة ممكنة للفوز على أرض ميلان".

توج فريق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه
توج فريق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه - رويترز

وقال الدولي الأرجنتيني إنه حريص على البقاء في إنتر رغم عدم الانتهاء من الاتفاق على تمديد عقده الحالي الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2026.

وقال أيضًا: "أتمنى ذلك (تمديد العقد مع إنتر) علينا التوصل لاتفاق مع النادي".

من جهته، أفاد جوسيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان لشبكة سكاي إيطاليا أنهم يجرون محادثات بشأن عقد جديد لمدة 5 سنوات مع المهاجم.

وأضاف: "(لن تكون هناك مشاكل بشأن التمديد)، بالتأكيد يملك مارتينيز الولاء والانتماء للنادي بعد فوزه بلقبه السابع مع إنتر".

وتوج فريق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه، بفوزه على غريمه ومضيفه ميلان بهدفين لهدف في لقاء الديربي، الإثنين، على ملعب "جوزيبي مياتزا" في الجولة 33 للمسابقة.

وحسم "النيراتزوري" اللقب قبل ختام البطولة بخمس جولات، بعد أن رفع رصيده إلى 86 نقطة في المركز الأول، موسعًا الفارق مع ميلان، صاحب المركز الثاني، إلى 17 نقطة.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close