الأحد 28 أبريل / أبريل 2024

جوائز اتحاد لاعبات التنس المحترفات.. بارتي أفضل لاعبة هذا العام

جوائز اتحاد لاعبات التنس المحترفات.. بارتي أفضل لاعبة هذا العام

Changed

فازت بارتي بخمسة ألقاب تابعة لاتحاد لاعبات التنس المحترفات هذا العام (غيتي)
فازت بارتي بخمسة ألقاب تابعة لاتحاد لاعبات التنس المحترفات هذا العام (غيتي)
حصدت باربورا كريتشيكوفا جائزة أكثر لاعبة تطورًا في العام فيما حصلت الإسبانية كارلا سواريز نافارو على جائزة اللاعبة صاحبة أفضل عودة.

فازت الأسترالية آشلي بارتي، المصنفة الأولى عالميًا، بجائزة أفضل لاعبة في العام للمرة الثانية، بينما فازت البريطانية إيما رادوكانو بطلة أميركا المفتوحة بجائزة الوافدة الجديدة لهذا العام، وفق ما أعلن اتحاد لاعبات التنس المحترفات.

وفازت بارتي، التي توجت باللقب في 2019، بخمسة ألقاب تابعة للاتحاد هذا العام بينها ثاني ألقابها الكبرى في مسيرتها بفوزها في ويمبلدون عندما تغلبت على التشيكية كارولينا بليسكوفا في النهائي.

ودافعت أيضًا عن لقبها في ميامي وفازت في شتوتغارت وسينسناتي لتضمن إنهاء العام في صدارة التصنيف العالمي للعام الثالث على التوالي.

كريتشيكوفا أكثر لاعبة تطورًا

من جهتها، شاركت رادوكانو (19 عامًا) في بطولة أميركا المفتوحة كمتأهلة من التصفيات وكان تصنيفها حينها 150 عالميًا قبل أن تحرز اللقب وتصبح أول بريطانية تحصد لقب بطولة كبرى منذ 44 عامًا.

كما حصدت التشيكية باربورا كريتشيكوفا جائزة الاتحاد لأكثر لاعبة تطورًا في العام وذلك بعد فوزها بلقب الفردي في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

وفازت مع شريكتها كاترينا سينياكوفا بأفضل ثنائي في العام وهي الجائزة التي توج بها الثنائي ذاته عام 2018. وحصلت الإسبانية كارلا سواريز نافارو على جائزة اللاعبة صاحبة أفضل عودة في العام.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close