Skip to main content

جوهرة ريال مدريد.. ما الوعد الذي نفذه كامافينغا لفريقه السابق؟

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
بات ريال مدريد يعول على تألق لاعبه الجديد كامافينغا

قام لاعب ريال مدريد الجديد إدواردو كامافينغا بتنفيذ وعد كان قد قطعه على نفسه أمام طاقم العمل في فريقه الفرنسي السابق رين، قبل الانتقال إلى فريق العاصمة الإسبانية.

وبات كامفينغا ملهمًا جديدًا للاعبي خط الوسط بالنادي الملكي. فالفرنسي البالغ من العمر 18 عامًا فقط، تمكن من جذب الأنظار نحوه خلال مشاركاته مع الميرنغي. 

وكان النجم الفرنسي قد وعد العاملين في نادي رين الفرنسي بهدية فور انضمامه لريال مدريد، ونفذ اللاعب وعده إذ قام بإرسال 166 نسخة من قميصه لكل العمال في النادي الفرنسي، الذين وجهوا للاعب المتألق تحية بعد استلامهم القمصان خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأعاد المراهق الفرنسي التحية لزملائه السابقين عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر أمس مدونًا: الشكر لكم جميعًا.

ولم يتوقع أحد أن يدخل الفرنسي الشاب قلوب جماهير الميرنغي بهذه السرعة، فاللاعب الذي بدا خجولًا يوم قدومه العاصمة الإسبانية، أصبح حديث الصحافة الرياضية بأدائه المميز، وتأقلمه السريع بين رجال المدرب الإيطالي أنشلوتي. 

وكان كامافينغا قد انتقل إلى ريال مدريد أواخر شهر أغسطس/ أب الماضي بصفقة قدرت بـ31 مليون يورو، لكن الأهم أن كامافينغا كان على أجهزة رصد باريس سان جيرمان بحسب عدة تقارير صحافية أوروبية مختصة، وأتى انتقاله خلال عملية ضغط النادي الملكي على باريس سان جيرمان للقبول بانتقال النجم كيليان مبابي.

واشترك كامافينغا مع منتخب فرنسا في 4 مباريات وسجل هدفًا ويعد أحد أبرز المواهب التي من المتوقع أن تكون ذات شأن في مستقبل الكرة الفرنسية وفي ناديه الحالي.

ويتمتع الموهبة الجديدة في إسبانيا بحس فكاهي، ما أضاف الكثير من شعبيته المتصاعدة على مدرجات سانتياغو برنابيو، حيث التقط له المشجعون بعد إحدى المباريات، لقطة طريفة جمعته وقائد دفاع ريال الجديد دايفيد ألابا. 

المصادر:
العربي
شارك القصة