الإثنين 6 مايو / مايو 2024

ريال مدريد يعوض مبابي بكامافينغا.. هل توقفت ساعة الميرنغي قبل منتصف الليل؟

ريال مدريد يعوض مبابي بكامافينغا.. هل توقفت ساعة الميرنغي قبل منتصف الليل؟

Changed

كيليان مبامبي
مبابي وكامافينغا خلال مباراة لمنتخب فرنسا (غيتي)
بات ريال مدريد أقرب إلى التعاقد مع الشاب كامافينغا من مبابي بعد عدم تلقيه أي رد من سان جيرمان مع دخول سوق الانتقالات ساعاته الأخيرة قبل نهاية موسم التعاقدات.

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم أن كيليان مبابي بات أقرب للبقاء في صفوف فريقه باريس سان جيرمان هذا الموسم مع دخول الساعات الأخيرة لإقفال سوق الانتقالات الصيفي.

وبصورة اللاعب الشاب استهلت الصحيفة غلافها بعنوان: "باريس للبقاء". واعتبرت أن ريال مدريد سجل أمس الإثنين تنازلًا عن السعي لاستقدام مهاجم النادي الباريس هذا الصيف.

ومع دخول السوق ساعاته الأخيرة قالت شبكة "سكاي سبورت" إنه من غير المرجح الآن أن ينتقل مبابي إلى صفوف الميرنغي بعدما رفض سان جيرمان الرد على عرض وصل حتى 171.6 مليون جنيه إسترليني (200 مليون يورو).

وذكرت الشبكة نفسها أن ريال مدريد رفع من قيمة العرض الذي قدمه سابقًا والذي بلغ 180 مليون يورو عصر أمس لكن الأمور ازدادت صعوبة مع تمنع إدارة الفريق الفرنسي عن الرد، لاسيما أن اللاعب التحق بصفوف المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض مباريات تصفيات كأس العالم القادمة (قطر 2022).

كيليان مبامبي
غلاف ليكيب اليوم

كامافينغا

لكن رد ريال مدريد أمس أتى من حيث لم يكن يتوقعه أحد، فأعلن النادي عن قرب تعاقده مع الفرنسي الصاعد إدواردو كامافينغا صاحب الـ18 عامًا الذي يلعب في صفوف فريق رين الفرنسي الذي قبل الصفقة بحسب الإعلامي الشهير فابريزيو رومانو.

وقال رومانو على تويتر: إن اللاعب اجتاز الفحوصات الطبية ومن المفترض إنجاز المعاملات الورقية اليوم الثلاثاء، مضيفًا أن الشاب فضّل الانتقال إلى مدريد على حساب مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وقدرت كانال بلوس الفرنسية الصفقة بـ31 مليون يورو، لكن الأهم أن كامافينغا على أجهزة رصد باريس سان جيرمان بحسب عدة تقارير صحفية أوروبية مختصة، لاسيما أن اللاعب الشاب اشترك مع منتخب فرنسا في 3 مباريات وسجل هدفًا ويعد أحد أبرز المواهب التي من المتوقع أن تكون ذات شأن في مستقبل الكرة الفرنسية.

حتى اللحظة الأخيرة

بدورها لم تقفل صحيفة "ماركا" الإسبانية الباب على صفقة انتقال مبابي، وقالت في عددها الصادر صباح اليوم، إنه بعد أسابيع من المفاوضات والشائعات، ربما يكون العديد من مشجعي ريال مدريد قد تخلوا عن حلم توقيع ناديهم مع مبابي في فترة الانتقالات هذه، لكن ريال مازال مصممًا على هذه الخطوة. 

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من مرور الوقت، لا يزال هناك أمل في الحصول على توقيعه. رغم أن ذلك بات الأمر يبدو معقدًا، لكن يتعين انتظار رد فعل النادي الباريسي على توقيع  الميرنغي الوشيك مع كامافينغا الذي كان يتعقبه الجانب الفرنسي.

كامافينغا
نجم فرنسا الشاب كامافينغا (فيسبوك)

يذكر أن باب سوق الانتقالات سيقفل منتصف ليل اليوم الثلاثاء، وسيتعين على جماهير كرة القدم متابعة واحدة من أكثر المفاوضات تعقيدًا في تاريخ اللعبة الحديثة حتى الساعات الأخيرة، خاصة أن مبابي صاحب الـ22 عامًا بدا واضحًا في طلب انتقاله ولم يتردد في إبداء رغبته بالانتقال رغم تألقه أول من أمس مع فريقه.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close