الثلاثاء 14 مايو / مايو 2024

دليل على الحائط.. عشاق مسلسل "لعبة الحبار" يكشفون سرًا من الحلقة الأولى

دليل على الحائط.. عشاق مسلسل "لعبة الحبار" يكشفون سرًا من الحلقة الأولى

Changed

مشهد من مسلسل "لعبة الحبار" (تويتر)
مشهد من مسلسل "لعبة الحبار" (تويتر)
زعم عدد من المشاهدين أنهم اكتشفوا "دليلًا حيويًا" تم إخفاؤه، لكنه في الوقت عينه على مرأى من الجميع منذ الحلقة الأولى.

سرعان ما أصبح مسلسل "لعبة الحبار" واحدًا من أكثر العروض شعبية بتاريخ خدمة "نتفليكس".

فبعد الانتشار الهائل للبرنامج الكوري، استعرض عشاق البرنامج "المتعصبون" الذين أعادوا مشاهدته مرارًا وتكرارًا، دليلًا مثيرًا للاهتمام ربما لم يلاحظه من شاهد الأحداث للمرة الأولى.

إذ زعم عدد من المشاهدين أنهم اكتشفوا "دليلًا حيويًا" تم إخفاؤه، لكنه في الوقت عينه على مرأى من الجميع منذ الحلقة الأولى.

تنبيه- حرق للأحداث

ولجأ كثيرون من محبي Squid Game إلى وسائل التواصل الاجتماعي، للإشارة إلى أن رسومات كل لعبة سيلعبها المتسابقون يمكن رؤيتها على جدران صالة النوم الخاصة بهم.

فمن أكمل مشاهدة الحلقات، سيتضح له أن الرسومات على الحائط تشير إلى كل لعبة، وإذا لاحظ المتسابقون، فكانت ستكون لديهم فرصة أكبر للنجاة من الموت المأسوي.

وغرّد أحد النشطاء كاتبًا: "كيف لم يتكلف أي أحد بعناء النظر إلى الرسومات على الحائط؟".

بينما تساءلت مغرّدة عربية: "أنا الوحيدة التي لاحظت أنه على جدار الغرفة التي ينامون فيها، رسومات الألعاب التي سيلعبونها؟".

جنون "لعبة الحبار"

أما بالنسبة لمن لم يشاهد المسلسل، فإن أحداث المسلسل الكوري الجنوبي واضحة جدًا، إذ يتنافس 456 لاعبًا يعيشون في ديون متراكمة، مع بعضهم بعضًا، من خلال المشاركة في مجموعة مختارة من ألعاب الأطفال للحصول على جائزة قدرها 45.6 مليار وون (38.31 مليون دولار)، لكن في حال الخسارة يقتل المشترك على الفور.

وفي سياق متّصل، كشفت وسائل إعلام أجنبية أن شركة "نتفليكس" تتم مقاضاتها من قبل مزود الإنترنت الكوري الجنوبي "إس كي بروبدباند"، بسبب "التداعيات" الشعبية الهائلة التي حققها المسلسل.

فقد أعلنت الشركة الكورية SK Broadband الموزعة للإنترنت، أنها عانت من ضرر جسيم بالشبكة، سببه الضغط الهائل على شبكة الإنترنت من قبل عشاق المسلسل، ما جعل مزود الخدمات يضطر إلى القيام بأعمال الصيانة المكلفة وفق "رويترز".

كما ذكرت "نتفليكس" وشركة الإنتاج المحلية "سيرين بيكتشرز"، أنهما ستعدلان المشاهد لحذف رقم هاتف ظهر على بطاقة دعوة غامضة تُمنح للاعبين المحتملين في سلسلة من ألعاب الأطفال المميتة.

 والسبب: انهالت آلاف المكالمات والرسائل النصية المازحة على صاحب الرقم إثر ظهور رقم هاتفه ضمن حبكة مسلسل.

المصادر:
العربي، صحافة أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close