Skip to main content

رسميًا.. رونالدو سيلعب بالقميص رقم 7 في نادي مانشستر يونايتد

الخميس 2 سبتمبر 2021
يُعد الرقم 7 مميزًا في تاريخ نادي مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أن نجمه القديم الجديد الذي عاد إلى صفوفه كريستيانو رونالدو سيلعب بالقميص الذي يحمل الرقم 7.

وقال النادي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت: "النجم البرتغالي اشتهر بارتداء رقم القميص الأسطوري عندما كان يلعب سابقًا مع يونايتد ويمكننا الآن أن نؤكد أن رونالدو سيحصل عليه مرة أخرى".

وفي المواسم الستة الأولى له في النادي، بين عامي 2003 و2009 ، قدّم رونالدو 292 مباراة وأحرز 118 هدفًا، وفاز بتسعة ألقاب بما في ذلك 3 ألقاب في الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا.

وُيعد الرقم 7 مميزًا في تاريخ النادي الإنكليزي. فقد سبق أن ارتداه لاعبون كبار أمثال جورج بست وبريان روبسون وإريك كانتونا وديفيد بيكهام.

ووعد البرتغالي كريستيانو رونالدو أمس الأربعاء بمساعدة فريقه الجديد على الفوز بالبطولات الكبرى من جديد ووصف عودته لناديه السابق بأنه "أفضل قرار" وبأنه بداية لمرحلة جديدة.

وعاد رونالدو إلى ناديه السابق بناء على عقد لمدة عامين قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

وقال رونالدو (36 عامًا): "أظن أنه أفضل قرار اتخذته. أنا أود الاستمرار ودخول التاريخ من جديد وسأحاول مساعدة مانشستر على تحقيق نتائج كبيرة والفوز بالألقاب وأهمها الفوز ببطولات كبيرة".

وأكد رونالدو الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات أن أليكس فيرغسون مدرب يونايتد السابق أدى دورًا كبيرًا في عودته إلى أولد ترافورد.

المصادر:
العربي، موقع نادي مانشستر يونايتد
شارك القصة