الإثنين 14 يونيو / June 2021

"صفقة غير ناجحة".. هل أخطأ يوفنتوس بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو؟

"صفقة غير ناجحة".. هل أخطأ يوفنتوس بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو؟
الإثنين 1 آذار 2021

وصف اللاعب الدولي الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو بـ"الصفقة غير الناجحة".

وأوضح كاسانو أن نادي "السيدة العجوز" تعاقد مع البرتغالي على أمل أن يفوز بكأس دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائنه منذ نحو ربع قرن، لكنهم فعلوا معه أسوأ مما فعلوا من قبل"، مضيفًا: "كانوا سيفوزون بلقب الدوري الإيطالي من دونه. 

وتابع: "سيستمر رونالدو في تسجيل الأهداف لأنه يعرف كيف يفعل ذلك مهما كان الأمر، سوف يقطع الكرة من جهة اليسار ثم يسددها بقدمه اليمنى ناهيك عن قدرته على تسجيل أهداف مميزة بالرأس".

ولفت كاسانو إلى أن "ما يريده مدرب يوفنتوس، أندريا بيرلو، بناء فريق قادر على الضغط على الخصم واللعب بين الخطوط، وهذا أمر لا يشارك فيه كريستيانو كثيرًا".

وأشار اللاعب الإيطالي إلى أنه يعتقد أن تجربته ستكون "سيئة في يوفنتوس في حال لم يتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا".

يذكر أن رونالدو سجل 19 هدفًا هذا الموسم في الدوري الإيطالي، وهو يتصدر قائمة هدافي المسابقة. ويُعد رونالدو أول لاعب في الدوري الإيطالي يسجل 71 هدفًا خلال 84 مباراة.

المصادر:
غول

شارك القصة

رياضة - العالم
منذ 56 دقائق
كوبا أميركا
ماركينيوس لحظة تسجيله هدف البرازيل الأول (غيتي)
شارك
Share

سحقت البرازيل فنزويلا بثلاثية نظيفة في افتتاح كوبا أميركا، بينما حققت كولومبيا فوزًا مهمًا على الإكوادور لتتجه الأنظار الليلة إلى مباراة الأرجنتين الأولى مع تشيلي.

رياضة - فرنسا
منذ 13 ساعات
نوفاك ديوكوفيتش يقبّل كأس موسكايير بعد فوزه في المباراة النهائية ضد ستيفانوس تيتيباس(غيتي)
نوفاك ديوكوفيتش يقبّل كأس موسكايير بعد فوزه في المباراة النهائية ضد ستيفانوس تيتيباس (غيتي)
شارك
Share

أصبح اللاعب الصربي المصنف الأول عالميًا ديوكوفيتش أول لاعب يحصد جميع ألقاب البطولات الأربع الكبرى مرتين على الأقل منذ بداية عصر الاحتراف في 1968.

رياضة - فرنسا
منذ 17 ساعات
زوجي بطولة فرنسا المفتوحة
ستصعد كريتشيكوفا إلى المركز 15 عالميًا بعد فوزها بلقب الفردي في بطولة كبرى للمرة الأولى طوال مسيرتها (غيتي)
شارك
Share

أصبحت التشيكية باربورا كريتشيكوفا (25 عامًا) أول لاعبة تحرز لقبي فردي وزوجي السيدات في بطولة فرنسا منذ أن حققت الفرنسية المعتزلة ماري بيرس هذا الإنجاز في 2000

Close