الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

إصابة أحد لاعبي منتخب ألمانيا بفيروس كورونا وعزل آخر

إصابة أحد لاعبي منتخب ألمانيا بفيروس كورونا وعزل آخر

Changed

منتخب ألمانيا
لاعبو منتخب ألمانيا خلال التمارين أمس (غيتي)
أثارت إصابة أحد لاعبي منتخب ألمانيا بفيروس كورونا اللغط حول مصير مباراة التصفيات الأوروبية لكأس العالم القادمة خاصة أنه تم عزل لاعب آخر لكن الاتحاد الألماني أعلن أنها لا تزال قائمة.

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن نتيجة فحص كوفيد-19 لأحد اللاعبين ظهرت إيجابية قبل افتتاح مشوار تصفيات كأس العالم 2022 أمام أيسلندا مساء اليوم.

وذكر الاتحاد الألماني في بيان أن "نتائج فحوص اللاعبين وطاقم المنتخب أمس الأربعاء أظهرت نتيجة إيجابية صباح اليوم الخميس قبل مباراة أيسلندا". وأضاف: "بالتنسيق مع السلطات الصحية في دوسلدورف عُزل اللاعب صاحب الحالة الإيجابية فورًا ولا يعاني من أعراض".

ورجّحت مصادر صحافية محلية أن يكون اللاعب المصاب هو نجم بروسيا مونشغلادباخ يوناس هوفمان. وقال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب "بالطبع هذه الأخبار أكثر مرارة للمدرب والفريق بأكمله قبل وقت قصير من المباراة."لكن المعنويات جيدة".

عزل لاعب مخالط

وتستضيف ألمانيا منتخب أيسلندا ضمن المجموعة العاشرة بالتصفيات قبل أن تزور رومانيا يوم الأحد، ثم تستضيف مقدونيا الشمالية يوم الأربعاء.

ونقلت صحيفة آس الإسبانية أن المتحدث باسم الاتحاد الألماني ينس غريتنر حسم أمر إقامة المباراة بعد مخاوف جراء خبر الإصابة وقال: "بالتأكيد ستقام في موعدها".

وبالإضافة إلى اللاعب المصاب، تم تصنيف لاعب آخر على أنه أحد المخالطين من الدرجة الأولى، وعلى الفور تم عزله أيضًا. وأشارت مجلة سبورت بيلد إلى أن اللاعب الثاني هو مارسيل هالستنبيرغ، لاعب فريق لايبزيغ. 

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close