الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

فاولر: ليفربول يواجه مهمة "صعبة جدا" لكنه يستطيع الاحتفاظ باللقب

فاولر: ليفربول يواجه مهمة "صعبة جدا" لكنه يستطيع الاحتفاظ باللقب

Changed

روبي فاولر
روبي فاولر (غيتي)
قال لاعب ليفربول السابق ومُهاجم المنتخب الإنكليزي روبي فاولر بأن مهمّة فريقه السابق في الحفاظ على لقب بطولة الدوري صعبة للغاية هذا الموسم لكن الفريق ما يزال بوسعه النجاح وتكرار انتصار العام الماضي

قال هدّاف نادي ليفربول السابق روبي فاولر اليوم الثلاثاء إن الفريق ليس في أفضل حالاته، لكنه يعتقد أنه يستطيع النجاح في المهمة "الصعبة جدا" بالدفاع عن لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وحسم ليفربول اللقب الموسم الماضي قبل سبع جولات من النهاية، لكنه ظهر بشكل أقل هذا الموسم، رغم واقع أنه لا يزال يتصدر المسابقة بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي يتبقى له مباراة مؤجلة سيلعبها اليوم.

وقال فاولر وهو المهاجم الإنكليزي السابق في مقابلة مع "روتيرز"، عبر تطبيق (زوم) بأنها مهمة صعبة جدا على العكس من الموسم الماضي حيث فرض الفريق هيمنته تقريبا على كل منافس في الدوري الإنكليزي. وأضاف بأن الفوارق باتت أقل وستكون الأمور أصعب لأن الفرق تريد الفوز عليه، وتبذل الفرق قصارى جهدها، "هذه مهمة صعبة لكني أعتقد أن الفريق لا يزال بوسعه النجاح".

وأبدى فاولر، الذي يتولى قيادة إيست بنغال في الدوري الهندي، سعادته بنجاح ليفربول في الحفاظ على القمة رغم أنه ليس في أفضل مستوياته. وأضاف بأن "ليفربول فريق رائع ويملك لاعبين رائعين ولديه مدرب رائع، وفي الواقع فإن وجوده في هذا المركز دون اللعب بأداء مميز هذا العام هو أمر رائع".

لكنه قال بأن هناك الكثير من المباريات الباقية والكثير من النقاط "وليفربول لم يصل إلى قمة مستواه. هو يؤدي بشكل جيد ويحقق نتائج جيدة، لكن دائما ما يستطيع أن يتحسن كثيرا ونحن ندرك ذلك".  

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close