الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

رونالدو يخرج عن صمته برسالة مؤثرة لجمهور مانشستر يونايتد

رونالدو يخرج عن صمته برسالة مؤثرة لجمهور مانشستر يونايتد

Changed

كريستيانو رونالدو
جمعت فيرغسون ورونالدو علاقة متينة خلال حقبة وجودهما معًا في مانشستر (غيتي)
وجه كريستيانو رونالدو رسالة مؤثرة عبر مواقع التواصل الإلكتروني لجماهير مانشستر يونايتد بمناسبة عودته إليه واستذكر فيها مسيرته معه مخصصًا مدربه السابق بتحية.

أعرب النجم كريستيانو رونالدو عن سعادته بالعودة إلى مانشستر يونايتد وذلك خلال رسالة نشرها على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإلكتروني اليوم الثلاثاء.

وكان رونالدو قد اجتاز الفحص الطبي المقرر لانتقاله إلى ناديه السابق وأصبح رسميًا في صفوف النادي الإنكليزي بصفقة ستمتد إلى عام 2023، بعدما أعلن يوفنتوس الإيطالي اليوم وداع النجم الذي قضى في صفوفه ثلاث سنوات.

ونشر رونالدو رسالة تضمنت صورته بقمصي فريق "الشياطين الحمر" الذي قضى معه أول سنوات شهرته وتألقه بين عامي 2003 و2009 محرزًا أول ألقابه الكبيرة بينها نسخة دوري أبطال أوروبا 2008.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

وقال رونالدو في رسالته: "كل من يعرفني يعرف حبي لمانشستر يونايتد الذي لا ينتهي. السنوات التي قضيتها في هذا النادي كانت رائعة للغاية والطريق الذي قطعناه معًا مكتوب بأحرف ذهبية في تاريخ هذه المؤسسة العظيمة والمذهلة".

وأضاف الدون: "لا يمكنني حتى أن أفسر عن مشاعري الآن، حيث أرى عودتي إلى أولد ترافورد معلنة في جميع أنحاء العالم. إنه مثل الحلم الذي تحقق، بعد كل المرات التي عدت فيها للعب ضد مانشستر يونايتد حتى بصفة خصمٍ، كنت أشعر دائمًا بمثل هذا الحب والاحترام من المشجعين في المدرجات".

واستذكر رونالدو مسيرته في النادي فتابع مدونًا: "أول دوري محلي لي، أول كأس لي، أول استدعاء لي مع المنتخب البرتغالي، دوري أبطال أوروبا الأول، أول حذاء ذهبي لي وأول كرة ذهبية، لقد ولدت كلها من جراء هذا الارتباط الخاص بيني وبين الشياطين الحمر. لقد كُتب التاريخ في الماضي وسيُكتب التاريخ مرة أخرى! أعدكم!  أنا هنا! لقد عدت إلى حيث أنتمي! دعونا نجعل ذلك يحدث مرة أخرى". 

هذه لك

وفي لفتة مميزة حملت إقرارًا للعلاقة التي جمعته مع المدرب السابق وعراب النادي أليكس فيرغسون حيث كان يشرف على الحقبة التي لعب فيها رونالدو لصالح النادي الإنكليزي، ذيل النجم العائد رسالته بملاحظة قال فيها: "سير أليكس، هذه لك".

ولعب فيرغسون الذي يطلق عليه رسميًا لقب السير في بريطانيا دورًا مهمًا في عودة رونالدو لبيته الإنكليزي، حيث كشفت تقارير صحفية أن الأب الروحي لرونالدو كما يطلق عليه بعض النقاد تدخل باتصال حمل الكثير من المشاعر العاطفية لوقف انتقال الدون إلى مانشستر سيتي وتعديل مساره باتجاه أولد ترافورد.

وأكد المدافع السابق للشياطين الحمر ريو فرديناند دور فيرغسون فقال لصحيفة ذا ميرور: "السير أليكس، شكّل جزءًا كبيرًا من الصفقة. لقد كان من المستحيل أن يأتي كريستيانو رونالدو إلى مان يونايتد من دون التحدث إلى السير أليكس فيرغسون".

المصادر:
العربي، صحف أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close