السبت 4 مايو / مايو 2024

أحرج لابورتا وأثار عاطفة الجمهور.. ميسي: سأعود إلى برشلونة

أحرج لابورتا وأثار عاطفة الجمهور.. ميسي: سأعود إلى برشلونة

Changed

ليونيل ميسي
خرج ميسي مصابًا في مباراته الأخيرة (غيتي)
أعلن ميسي أنه سيعود إلى برشلونة لسيتقر فيها بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان كما وضع رئيس النادي الإسباني في موقف محرج خلال مقابلة له.

‭ ‬أكد نجم كرة القدم ليونيل ميسي أنه سيعود للعيش في برشلونة مع أسرته عندما تنتهي فترته في باريس سان جيرمان ويود مساعدة النادي الإسباني من خلال منصب المدير الفني.

وأنهى ميسي حقبة استمرت نحو 20 عامًا في برشلونة المتعثر ماليًا، وسجل بقميصه 672 هدفًا وهو رقم قياسي بالنادي، لينضم هذا الموسم إلى سان جيرمان في انتقال مجاني لمدة عامين.

أحب هذا النادي

وقال المهاجم الأرجنتيني في مقابلة لصحيفة سبورت الإسبانية: "عندما يُحسم كل شيء سنذهب للإقامة في برشلونة مجددًا وستكون حياتنا هناك". وأضاف: "هذا ما تريده زوجتي وأريده أنا أيضًا، لا أعرف متى ينتهي عقدي مع سان جيرمان لكننا سنعود إلى برشلونة للعيش".

وتابع: "لطالما قلت إنني سأحب مساعدة النادي، وأود أن أشغل منصب المدير الفني في مرحلة ما ولا أعرف إن كنت سأحقق هذا في برشلونة أم لا. وأضاف صاحب الـ34 عامًأ "إن كان هذا ممكنًا أود تقديم المساعدة مجددًا لأنني أحب هذا النادي، وأود أن يستمر في حالة جيدة وأن يواصل النمو ويبقى من أفضل أندية العالم".

لابورتا أذاني

وأحرج ميسي خلال المقابلة رئيس النادي الإسباني خوان لابورتا الذي كان قد أعلن في وقت سابق الشهر الماضي إنه تمنى لو أعرب النجم الأرجنتنين أنه يريد اللعب مجانًا لصالح النادي.

وقال البرغوت في المقابلة: "لم يطلب مني أحد في برشلونة اللعب مجانًا". وأضاف: "الحقيقة هي أنني، كما أوضحت في طريقي للخروج من هناك، فعلت كل ما في وسعي للبقاء، ولم يطلب مني اللعب مجانًا في أي وقت، وكنت على استعداد لمساعدة النادي أكثر. كلمات لابورتا تؤذيني، وأنا لم أستحق ذلك". 

وخرج ميسي مصابًا في فوز سان جيرمان 2-1 على البطل ليل يوم الجمعة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكن المدرب ماوريسيو بوكيتينو يأمل في أن يكون جاهزا لمواجهة رازن بال شبورت لايبزيج في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع. بالمقابل تنتظر جماهير البلوغرانا إعلان إسم المدرب الذي سيخلف الهولندي رونالد كومان بعد إقالته مؤخراً.

سان جيرمان قادر

وأعرب ميسي عن سعادته في فريقه الحالي، وكشف أن عائلته باتت مستقرة وتوقع فوز باريس سان جيرمان بدوري الأبطال كون هذا أحد أهدافه مع النادي الباريس، ورشح كل من  مانشسترسيتي وبايرن ميونخ وليفربول واتليتكو مدريد وتشيلسي للقب كون لديهم قدرة بحسب تصريحه.

وكشف البرغوت أن زميليه كيليان مبابي ونيمار البرازيلي جعلا الأمور سهلة عليه في باريس داخل غرفة ملابس اللاعبين. 

المصادر:
سبورت - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close