الجمعة 3 مايو / مايو 2024

"أيام رونالدو السعيدة".. صالة ألعاب وتوأم جورجينا وذكريات لا تُنسى

"أيام رونالدو السعيدة".. صالة ألعاب وتوأم جورجينا وذكريات لا تُنسى

Changed

رونالدو
رونالدو وجورجينا مع أطفالهما خلال موسم الأعياد قبل أيام (فيسبوك)
يولي النجم البرتغالي اهتمامًا واسعًا في مشاريعه الرياضية إلى جانب تألقه في الملاعب، حيث بات له في بلاده، ثلاث صالات رياضية ضخمة جاهزة لاستقبال الزبائن.

نشر نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، أمس الجمعة، إعلانًا على صفحاته الرسمية لصالة الألعاب الرياضية التي افتتحها في مدينة بورتو البرتغالية. 

ويولي النجم البرتغالي اهتمامًا واسعًا في مشاريعه الرياضية إلى جانب تألقه في الملاعب، حيث بات له في بلاده، ثلاث صالات رياضية ضخمة جاهزة لاستقبال الزبائن، بالتعاون مع شركة كرانش الأميركية حيث من المقرر أن تشاركه افتتاح صالات أخرى في مدينة لشبونة وأفييرو.

ودون رونالدو في منشوره على مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلان: "لدي أخبار رائعة لمشاركتها معكم جميعًا، أنا فخور بافتتاح صالات الألعاب الرياضية الخاصة بي في بلدي. من الآن فصاعدًا، يمكنكم ممارسة التمارين مثلما أفعل كل يوم: بالسرعة والقوة والتركيز والالتزام. سيكون بإمكانكم أن تكونوا أفضل من حالتكم البدنية التي أنتم عليها". وختم: "استعدي يا برتغال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

لا ينتهي الحب

ويعيش رونالدو حالة من الاستقرار الاجتماعي في مدينة مانشستر الإنكليزية، مع صديقته العارضة جورجينا رورديغز وأطفاله، حيث كشف الشريكان أول من أمس عن جنس التوأم الذي يتوقع قدومه بعد أشهر. 

ونشر رونالدو وشريكته الحامل منذ خمسة أشهر مقطع فيديو يكشف عن نوع الجنس على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث دفعا أطفالهم الأربعة لوخز بالونات أطلقت قصاصات ورق زرقاء ووردية، مما يدل على أنهما سيكونان على موعد مع توأم مؤلف من ولد وفتاة. وعلق رونالدو على مقطع الفيديو قائلًا: "هنا حيث تبدأ الحياة ولا ينتهي الحب أبدًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

العائلة فوق النادي

ولم يفوت رونالدو فرصة الظهور مع "عرابه" المدرب السابق لمانشستر يونايتد أليكس فيرغسون، فأطل الأب الروحي مع نجم الفريق الحالي في مقابلة مشتركة على النادي ضمن برنامج "انسايد فيو"، واستحوذ اللقاء على متابعة ملايين عشاق الدون وفريق مانشستر. 

ويعد فيرغسون "الأب الروحي" للدون الذي بلغ 36 عامًا من العمر، وتجمعهما علاقة خاصة مميزة، إذ تعاقد المدرب السابق مع لاعبه النجم عام 2003 حيث كان رونالدو في سنه الثامنة عشر، لينطلق معه في مسيرة توجته أسطورة كروية حالية. 

وظهر الثنائي في الدردشة التي جمعتهما، حيث كشف رونالدو عن قصة مؤثرة له مع فيرغسون، إذ قال النجم البرتغالي إنه كان يومًا بحاجة لمغادرة مانشستر في منتصف الموسم كي يزور والده في المستشفى، فتفهم السير فيرغسون الأمر ومنحه الإذن، وقال رونالدو إنه كان ممتنًا جدًا للمدرب المخضرم على هذه اللفتة منه. 

وأضاف رونالدو في المقابلة: "كانت هناك العديد من اللحظات الجميلة التي عشناها معًا. أتذكر ذات يوم أن والدي كان في المستشفى وكنت تحت تأثير عاطفي للغاية، انعكس على أدائي في الملعب. وحين صارحت السير بذلك قال لي: كريستيانو، لا تهتم بخصوص الأداء، اذهب إلى والدك لمدة يومين أو ثلاثة أيام. لقد خضنا مباريات صعبة وكنت لاعبًا أساسيًا، سيكون الأمر صعبًا علينا لأن لدينا مواجهات صعبة، لكنني أتفهم وضعك وسأتركك لتذهب لرؤية والدك".

فيرغسون شرح الأمر من جانبه وقال: "في حالة كريستيانو، كنت أعلم أن والده كان مريضًا وعرفت أنه في المستشفى. كان من المهم بالنسبة له أن يكون هناك. بعض الأمور هي أكبر من نادي كرة القدم. العائلة بالتأكيد واحدة منهم. بدون شك. لا يجب أبدًا وضع أي ناد أمام عائلتك".

رونالدو
صالة الألعاب الرياضية في البرتغال التي افتتحها رونالدو (فيسبوك)
المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close