Skip to main content

ريال مدريد وبرشلونة يقتربان من الإعلان عن أولى صفقاتهما للموسم القادم

الأربعاء 26 مايو 2021
من المحتمل أن ينتقل فينالدوم لاعب وسط ليفربول إلى برشلونة

يبدو أن انضمام الظهير النمساوي دايفيد الآبا بات مسألة وقت بالنسبة لفريق ريال مدريد، في وقت كشفت صحيفة "ميرور" الإنكليزية أن البلجيكي جورجينيو فينالدوم يقترب من الانضمام لفريق برشلونة.

ويتسابق عملاقا الكرة الإسبانية على تدعيم صفوفهما للموسم الجديد، بعد أن تمكن فريق أتلتيكو مدريد من كسر احتكارهما للقب بطولة الدوري الإسباني طوال السنوات السبع الأخيرة.

ويعول النادي الكاتالوني على عودة خوان لابورتا للرئاسة مجددًا وهو صاحب الباع الطويل في إنجازات صفقات تاريخية لبرشلونة. وبعد أن باتت مسألة انتقال المهاجم الأوروغوياني سيرجيو أغويرو من مانشستر سيتي الإنكليزي شبه محسومة، نقلت تقارير صحفية أن الأمر يتطابق كذلك على المدافع في الفريق الإنكليزي نفسه إريك غارسيا، فيما ينتظر الفريق ردًا من الهولندي ممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي.

ونقلت صحيفة "ميرور" أن الهولندي جورجينيو فينالدوم يقترب من التوجه إلى العاصمة الكاتالونية. وكانت المعطيات والتقارير قد ربطت اقتراب لاعب الوسط في فريق ليفربول من نادي بايرن ميونخ الألماني. 

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية أفادت أن بايرن فوت فرصة التعاقد مع فينالدوم بسبب رواتب لاعبي الوسط المرتفعة في صفوفه.

بالمقابل أكدت صحيفة" آس أرابيا" الإسبانية أن اللاعب النمساوي وصل أمس الثلاثاء إلى العاصمة الإسبانية، برفقة وكيل أعماله حيث يقوم الأخير بالبحث عن منزل للظهير السابق في بايرن ميونخ.

وقالت الصحيفة إن كل الأمور تشير إلى اقتراب إعلان الصفقة مع النادي الملكي. وترجح المصادر أن يتم الإعلان عنها يوم السبت المقبل.

وستتضمن  الصفقة عقدًا لمدة خمس سنوات مع الآبا صاحب الـ28 عامًا. ومن المفترض أن يحصل النمساوي على راتب سنوي يقدر بـ 12 مليون يورو.

المصادر:
العربي
شارك القصة