Skip to main content

ريال ينذر سان جيرمان ومارادونا نصح بيريز بالتعاقد مع مبابي

الأحد 29 أغسطس 2021
مبابي مع ميسي ونيمار خلال تدريبات سان جيرمان أمس

تناقل رواد مواقع التواصل الإلكتروني فيديو لأسطورة كرة القدم الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا وهو يتحدث عن نصيحته لرئيس ريال مدريد بضم النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف فريقه.

ويعود الفيديو إلى عام 2017، حيث ظهر مارادونا وهو يمتدح مواهب مبابي ويوضح أنه عقد اجتماعًا مع فلورنتينو بيريز أبلغ فيه الرئيس أنه يجب أن يوقع مع معجزة موناكو السابق.

ويوضح النجم الراحل أن بيريز أبلغه في ذلك الاجتماع أنه لا يمكنه التعاقد مع مبابي لأن لديه بالفعل عددًا كبيرًا من اللاعبين كرونالدو وغاريث بيل، ليجبيه النجم التاريخي لكرة القدم: "لا يهم عليك بمبابي".

إنذار نهائي

ومع اقتراب الموعد النهائي لإغلاق سوق الانتقالات يوم الثلاثاء القادم، يبدو أن ريال مدريد لا يريد الانتظار لفترة أطول لاستكمال توقيع كيليان مبابي وفق صحيفة ماركا الإسبانية، ولهذا السبب تم إصدار إنذار نهائي لباريس سان جيرمان.

فبعد تقديم عرض محسّن بقيمة 170 مليون يورو ، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كإضافات يوم الخميس، لا يزال ريال مدريد ينتظر ردًا من باريس سان جيرمان. على هذا النحو وبحسب "لو باريزيان" الفرنسية، وجهت إدارة الميرنغي إنذارًا إلى سان جيرمان بهدف قبول عرضهم بمهلة أقصاها اليوم الأحد.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مبابي يريد حل الأمر قبل الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت الصيفي لوسط أوروبا يوم الإثنين، عندما يتعين عليه الانضمام إلى المنتخب الفرنسي لخوض تصفيات  كأس العالم.

الجماهير منتظرة

وظهر مبابي أمس في تدريبات ناديه الفرنسي مع نجوم الفريق ميسي ونيمار حيث من المنتظر أن يخوض سان جيرمان مباراة جديدة له في الدوري الفرنسي اليوم.

وأشار موقع "سكاي سبور" إلى أن مبابي بات يشعر كأنه محتجز في باريس رغمًا عنه إذ كان اللاعب يعتقد بأن ناديه وعده بأنه سيسمح له بالرحيل.

بدوره أمل نجم ريال مدريد داني كارفاخال أن يتمكن من الترحيب بكيليان مبابي في النادي قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح الظهير الأيمن بعد مباراة فريقه أمس في الدوري الإسباني: "آمل أن ينضم إلينا مبابي قبل إغلاق سوق الانتقالات، إنه لاعب رائع وسيكون بعض التعزيزات".

بدوره، صرّح مدير مدريد إميليو بوتراجوينو قائلًا: "نحن نتفهم أن الجماهير تنتظر، كل وسائل الإعلام تتحدث عن ذلك، لكن ليس لدينا ما نقوله".

المصادر:
العربي
شارك القصة