الأربعاء 1 مايو / مايو 2024

بعد رفضه العرض الأول.. ريال مدريد يرفع سقف التحدي لضم مبابي

بعد رفضه العرض الأول.. ريال مدريد يرفع سقف التحدي لضم مبابي

Changed

تردد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان قال: "إنه يريد الانتقال للعب في إسبانيا" (غيتي)
تردد أن مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي قال: "إنه يريد الانتقال للعب في إسبانيا" (غيتي)
ذكرت وسائل إعلام إسبانية وفرنسية أن ريال مدريد تقدم بعرض جديد للتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بعدما رفض الأخير عرضًا أول بـ160 مليون يورو.

أفادت محطة "سكاي سبورتس" اليوم الخميس أن ريال مدريد رفع عرضه للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى 170 مليون يورو، أي ما يعادل 199.80 مليون دولار، بعد رفض عرضه الأول مقابل 160 مليون يورو.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية وفرنسية يوم الثلاثاء الماضي أن ريال مدريد تقدم بعرض للتعاقد مع الفائز بكأس العالم مع فرنسا والبالغ عمره 22 عامًا، والذي أحرز 42 هدفًا في كل المسابقات مع سان جيرمان الموسم الماضي، وتردد أنه قال: "إنه يريد الانتقال للعب في إسبانيا".

وقال المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، ليوناردو: "إن العرض مقابل 160 مليون يورو غير مناسب، وإن مبابي، الذي يتبقى عام واحد على نهاية عقده الحالي، يمكن أن يرحل لكن بشروط النادي".

وانضم مبابي إلى باريس سان جيرمان من موناكو في 2017 على سبيل الإعارة في البداية ثم تم التعاقد معه بشكل نهائي بعد عام واحد مقابل 180 مليون يورو.

وأضاف ليوناردو: "إن باريس سان جيرمان لن يسمح برحيل مبابي مقابل مبلغ أقل مما دفعه النادي للتعاقد معه من موناكو، لأن سان جيرمان بقي مدينًا لموناكو بأموال من هذه الصفقة".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة