Skip to main content

سيكون صعبًا للغاية.. رونالدو متفائل للغاية بفرص البرتغال في كأس العالم

الجمعة 18 نوفمبر 2022
تحدث رونالدو عن الأرجنتيني ليونيل ميسي واصفًا إياه بأنه ساحر ورائع ومثل زميله بالفريق - غيتي

يعتقد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن منتخب بلاده يملك مجموعة ممتازة من اللاعبين القادرين على تقديم أداء جيد في كأس العالم لكرة القدم في قطر.

وقال رونالدو إنه كان يحلم بالفوز بكأس العالم، لكنه يعلم أنه سيكون من الصعب للغاية رفع الكأس في وجود منتخبات مثل فرنسا وإسبانيا والأرجنتين وألمانيا والبرازيل.

وأضاف رونالدو في مقابلة مع الصحافي بيرس مورغان في محطة (توك تي.في) "أنا متفائل للغاية. لدينا مدرب رائع وجيل جيد من لاعبي كرة القدم. أتطلع إلى كأس عالم مذهل.

وتابع "ستكون بطولة صعبة وصعبة للغاية. لكن كل شيء ممكن وبالطبع سنتنافس".

وأردف اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أن بطولة قطر ستكون على الأرجح آخر كأس للعالم يخوضها حيث يخطط للاعتزال في سن الأربعين.

وقال مهاجم مانشستر يونايتد: "أريد أن ألعب سنتين أو ثلاثا أخرى كحد أقصى. أريد أن اعتزل في سن الأربعين سيكون وقتًا مناسبًا. لكنني لا أعرف. أحيانًا تخطط لشيء واحد لحياتك وكما قلت مرات عديدة الحياة ديناميكية".

وتحدث قائد البرتغال أيضًا عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، واصفا إياه بأنه "ساحر ورائع ومثل زميله بالفريق" بعد مشاركته معه في عالم كرة القدم لمدة 16 عامًا.

رونالدو: قطر ستنظم المونديال الأفضل

على صعيد آخر، قال رونالدو في مقابلة مع لايف سكور نشرت الأربعاء: إنه يشعر بالإثارة في مشاركته الخامسة بكأس العالم مع البرتغال، موضحًا أن عامل الطقس في قطر لا يسبب له أي مشكلة، كون اللاعبين المحترفين يجب أن يكونوا جاهزين لمثل هذه الظروف.

رونالدو قال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، إن دولة قطر ستنظم نسخة هي الأفضل في تاريخ بطولات كأس العالم لكرة القدم، وذلك من واقع التحضيرات التي أعلنت عنها، بالإضافة إلى التقارب الكبير في المسافات بين ملاعب المونديال.

ويستعد رونالدو الهداف التاريخي لمنافسات كرة القدم للرجال برصيد 117 هدفًا في 191 مباراة رسمية؛ لقيادة منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر في خامس مشاركة له في النهائيات العالمية.

كما يكتنف الغموض مستقبل رونالدو مع ناديه الحالي؛ بعد أن قال خلال مقابلة إنه "تعرض للخيانة" من جانب النادي؛ وإنه لا يحترم مدرب الفريق الهولندي إريك تن هاغ.

المصادر:
رويترز
شارك القصة