الثلاثاء 30 أبريل / أبريل 2024

"صدمة كبيرة".. وفاة لاعب جزائري بأزمة قلبية خلال مباراة كرة قدم

"صدمة كبيرة".. وفاة لاعب جزائري بأزمة قلبية خلال مباراة كرة قدم

Changed

قائد نادي مولودية سعيدة الجزائري لكرة القدم لوكار سفيان
قائد نادي مولودية سعيدة الجزائري لكرة القدم لوكار سفيان (وسائل التواصل)
سقط اللاعب لوكار سفيان على أرض الملعب، بعدما اصطدم رأسه بحارس مرمى فريق جمعية وهران، لكنه عاد للعب مجددًا بعد تلقيه الإسعافات الأولية، قبل أن يتعرض لأزمة قلبية.

توفي قائد نادي مولودية سعيدة الجزائري لكرة القدم لوكار سفيان (28 عامًا)، عقب تعرضه لأزمة قلبية خلال المباراة التي لعبها فريقه مع مضيفه جمعية وهران، السبت، ضمن الجولة العاشرة من دوري الدرجة الثانية.

وسقط لوكار على أرض الملعب، بعدما اصطدم رأسه بشكل خطير بحارس مرمى فريق جمعية وهران، لكنه عاد للعب مُجددًا بعد تلقيه الإسعافات الأولية، قبل أن يسقط على الأرض مرة أخرى إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وقالت وكالة الأنباء الجزائرية إن اللاعبين اصطدما وهما يحاولان لعب كرة في الهواء.

ونقل حساب نادي مولودية سعيدة في فيسبوك، تصريحات مدرب الفريق، العربي مرسلي قال فيها: إن اللاعب "سقط بطريقة عادية ونحن تحت الصدمة"، مضيفًا أن "اللاعب مؤهل للعب بملف طبي وكان في صحة جيدة".

وتوقفت المباراة بينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق الزائر بهدف دون رد، وأنهاها الحكم بعد أن وصلت أنباء وفاة لوكار إلى اللاعبين.

ونشر نادي جمعية وهران شريط فيديو يظهر فيه لاعبون من الفريقين يبكون بحرقة بغرف تغيير الملابس، في مشهد يعبر عن حجم الصدمة بعد سماعهم خبر وفاة زميلهم بالمستشفى.

يذكر أن الدوري العماني شهد الأربعاء الفائت، وفاة لاعب نادي مسقط، مخلد الرقادي، أثناء عملية الإحماء قبيل بدء مباراته أمام نادي السويق، بعد أن تعرض لنوبة قلبية حادة أيضًا.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة