Skip to main content

عودة الجدل حول حجابها.. حلا شيحا "ترد" على تصريحات والدها بالصور

الأربعاء 29 سبتمبر 2021
عاد الجدل حول حجاب حلا شيحا بعد زواجها من الداعية معز مسعود

أثارت الفنانة حلا شيحا موجة من التساؤلات والجدل بعدما نشرت صورة جديدة لها أمس الثلاثاء، عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيها بحجاب كامل بعد مرور نحو شهر على نشر شقيقتها هنا صورة لها بحجاب "جزئي".

وأرفقت شيحا صورتها الجديدة بتعليق مقتضب جاء فيه: "لا يوجد أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي، الحمد لله"، ناشرة مجموعة من اللقطات الأخرى مع أطفالها عبر خاصية "الستوري" أطلت فيها بالحجاب أيضًا.

صور شاركتها النجمة حلا شيحا على حسابها على إنستغرام

وجاءت هذه الصورة بعد الظهور الإعلامي الأخير لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحا، في إحدى وسائل الإعلام المصرية، حيث أكد عدم ارتداء ابنته الحجاب في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنها أخذت قرار خلعه بمفردها من دون أي تأثيرات خارجية.

وعلى الرغم من أنها لم ترد بشكل واضح على تصريحاته، إلا أن الجمهور اعتبر أن صورها الجديدة جاءت لنفي ما قاله والدها، رغم أنها لم تحذف الصور الأخرى المنشورة على الحساب نفسه والتي تظهر فيها من دون حجاب.

وعادت حلا شيحا إلى الوسط الفني عام 2018، بعد اعتزال دام نحو 12 عامًا إثر ارتدائها النقاب وزواجها وسفرها إلى الخارج، فيما فاجأت الجمهور بعد ذلك برجوعها إلى الفن بعد طلاقها.

لكن الجدل حول حجابها واعتزالها عاد من جديد، بعد زواجها منذ أشهر قليلة من الداعية معز مسعود، فضلًا عن خلافها مع النجم تامر حسني بسبب فيلمهما الجديد "مش أنا".

وهاجمت شيحا النجم تامر حسني بسبب مشاهد في الفيلم، نشرت كفيديو كليب تضمن لقطات تجمع بينه وبينها، واعتبرت أنها لا "تمثّلها"

وكتبت شيحا بالتزامن مع صدور الكليب، في يوليو/ تموز الماضي: "هذا الفيديو كليب لا يرضي الله، وبكيت لأني رأيت نفسي في تلك المشاهد".

المصادر:
العربي
شارك القصة