الإثنين 6 مايو / مايو 2024

فاق التوقعات.. فيلم "الأشرار" يحقق نجاحًا باهرًا ويتصدر شباك التذاكر 

فاق التوقعات.. فيلم "الأشرار" يحقق نجاحًا باهرًا ويتصدر شباك التذاكر 

Changed

فيلم "ذا باد غايز" يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية - تويتر
فيلم "ذا باد غايز" يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية - تويتر
يشير النجاح التجاري لكوميديا الرسوم المتحركة، إلى أن العائلات تشعر براحة متزايدة في العودة إلى دور السينما.

تصدر فيلم الرسوم المتحركة الجديد "ذا باد غايز" أو "الأشرار" إيرادات السينما في أميركا الشمالية، في مطلع الأسبوع محققًا إيرادات بلغت 24 مليون دولار.

وحقق الفيلم 24 مليون دولار من أكثر من 4000 موقع في الولايات المتحدة وكندا، متجاوزًا بهذا الرقم الهائل التوقعات، ومؤكّدًا أن أفلام العائلات لا تزال تشكل القسم الأكبر من عشاق السينما.

وقال بول درغارابديان كبير محللي وسائل الإعلام لشبكة "إن بي سي" الأميركية إن النجاح التجاري لفيلم The Bad Guys يبشر بالخير لإصدارات الرسوم المتحركة القادمة التي تستهدف الأطفال والعائلات بشكل مباشر، بما في ذلك فيلم "لايت يير" و"قصة لعبة" و"ديسبيكابل مي".

بينما احتفظ فيلم الكوميديا والمغامرات "سونيك ذا هيدجهوغ 2" أو "القنفذ سونيك 2"، بالمركز الثاني مسجلًا 15.2 مليون دولار، وبذلك يصل إجمالي الإيرادات المحلية التراكمية إلى ما يقدر بـ 145.8 مليون دولار.

والفيلم بطولة جيم كاري، وجيمس مارسدن، وتيكا سومبتير، ومن إخراج جيف فولر.

في حين تراجع الجزء الثالث من فيلم "فانتاستيك بيستس: ذا سيكرتس أوف دمبلدور" (وحوش رائعة: أسرار دمبلدور)، من المركز الأول إلى المركز الثالث هذا الأسبوع مضيفًا 14 مليون دولار فقط إلى مستحقاته المحلية التراكمية البالغة 67 مليون دولار.

والفيلم بطولة إيدي ريدماين، وكاثرين واترستون، ومادس ميكلسن، ومن إخراج ديفيد ييتس.

أما فيلم الإثارة الملحمي الجديد "ذا نورثمان" (رجل الشمال)، فجاء في المركز الرابع بإيرادات بلغت 12 مليون دولار. والفيلم بطولة ألكسندر سكارسجارد ونيكول كيدمان وأنيا تايلور وإيثان هوك ومن إخراج روبرت إيجرز.

أما في المركز الخامس، فحلّ فيلم الحركة الكوميدي الجديد "ذا أنبيرابول ويت أوف ماسيف تالنت"(الموهبة الفذة)، محققًا إيرادات بلغت 7.1 مليون دولار.

والفيلم بطولة نيكولاس كيج، وبيدرو باسكال، وشارون هورغان، ومن إخراج توم جورميكان.

المصادر:
رويترز - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close