الإثنين 6 مايو / مايو 2024

"فخر العرب".. هل بات محمد صلاح مرشحًا فوق العادة للفوز بالكرة الذهبية؟

"فخر العرب".. هل بات محمد صلاح مرشحًا فوق العادة للفوز بالكرة الذهبية؟

Changed

نجم الكرة المصري محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية (غيتي)
نجم الكرة المصري محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية (غيتي)
أرقام وإنجازات تتسارع ككرة الثلج جعلت من اللاعب المصري أحد أبرز المرشحين للظفر بالكرة الذهبية، وربما يصبح أول لاعب عربي يكتب اسمه بخط مرصع بالذهب.

يكسر النجم المصري ولاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح يومًا بعد يوم ومباراة بعد أخرى أرقامًا قياسية عالمية ومحلية، حيث برهن النجم على جودة أدائه أمام فريق مانشستر يونايتد في الجولة الماضية.

وكسر صلاح رقمًا قياسيًا جديدًا وأصبح أول لاعب في الدوري الإنكليزي يسجل في 10 مباريات متتالية، واللاعب الخامس الذي يسجل ثلاثية في شباك "الشياطين الحمر" في "أولد ترافورد".

"فخر العرب"

تتساقط أرقام وإنجازات أمام "مو صلاح" كأوراق الخريف، لتجعل من اللاعب المصري أحد أبرز المرشحين للظفر بالكرة الذهبية وربما يصبح أول لاعب عربي يكتب اسمه بخط مرصع بالذهب.

ومنذ بداية الموسم، بدأت الانتقالات تحوم حول "فخر العرب" بسبب عدم توقيع عقده والأجر الذي طلبه، لكن بأهدافه وتألقه أقنع الجماهير أنه يستحق الراتب الذي طلبه وأن مدربه يورغن كلوب يحتاج إلى نجمه المصري.

وقال كلوب: "صلاح محترف حقًا. إنه أول من يدخل إلى التمرين وآخر من يخرج من اللاعبين. ويسعى دائمًا لتقديم الأفضل ويحاول أن يرفع من أدائه في التدريب والملعب. أعتقد أن لديه الكثير ليقدمه".

"اللاعب الأخطر"

وأصبح صلاح بأهدافه "اللاعب الأخطر" لكل فريق يواجهه، حيث أرغم خصومه على أن يرفعوا له القبعة كلما لعبوا ضده.

وقال مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير: إنّ "صلاح في قمة عطائه ويلعب بطريقة جيدة، حيث شاهدنا كيف يسجل الأهداف. إنه لاعب رائع ويجب علينا أن نكون على كامل الاستعداد".

ومن قرية نجريج المصرية إلى الملاعب العالمية يدوّن صلاح أرقامًا خاصة به، فيما ينتظر الجمهور المزيد من لاعب عنوان حكايته "العائد من الرماد يكون أكثر اشتعالًا".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close