Skip to main content

في سيناريو مستوحى من روايات الجاسوسية.. مورينيو يزرع جهاز تسجيل للحكم

الخميس 4 مايو 2023
وضع جوزيه مورينيو جهاز تسجيل على خط جانبي للملعب خلال التعادل 1-1 في مونزا بالدوري الإيطالي – وسائل التواصل

استعان مدرب روما جوزيه مورينيو بفكرة مستوحاة من روايات الجاسوسية، حين وضع جهاز تسجيل على خط جانبي للملعب خلال التعادل 1-1 في مونزا بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمس الأربعاء، مبررًا تصرفه بمحاولة حماية نفسه من الحكام.

وهاجم مورينيو، المعروف بصدامه مع الحكام دائمًا، دانييلي كيفي بعد المباراة، قائلًا: إن الحكم البالغ من العمر 38 عامًا "أسوأ حكم قابله على الإطلاق".

وقال المدرب البرتغالي: "لست غبيًا، اليوم ذهبت إلى المباراة ومعي مكبر صوت، سجلت كل شيء، منذ لحظة تركي غرفة الملابس إلى لحظة عودتي، أردت حماية نفسي".

وربما جاء حرص مورينيو مدفوعًا بإيقافه لمباراتين، عقب طرده خلال هزيمة روما 2-1 من كريمونيزي في أواخر فبراير/ شباط الماضي.

مورينيو أثناء طرده في مباراة روما ضد كريمونيزي في فبراير الماضي - غيتي

وبعد التعادل الأخير أصبح روما في المركز السابع، خارج المراكز الأوروبية مع تبقي خمس مباريات. وثار غضب مورينيو من كيفي تحديدًا، بعد إشهار البطاقة الصفراء الثانية ضد محمد جليك في الوقت بدل الضائع.

وقال مورينيو: "إنه أسوأ حكم قابلته في حياتي، هو الأسوأ، كان فظيعًا من الناحية الفنية، صفر تعاطف وصفر تواصل وصفر إدراك.

وأضاف: "بطاقة صفراء ثانية لفتى ينزلق في الدقيقة 96، توقفت عن الكلام خلال 20-30 دقيقة بعد النهاية، لأنني كنت أعرف أنه سيطردني إذا فعلت أي شيء، لم أعطه الفرصة، وقررت أن هذا يكفي".

المصادر:
رويترز
شارك القصة