الجمعة 3 مايو / مايو 2024

قرار "غير مناسب".. سان جيرمان يرفض عرضًا من ريال مدريد لضم مبابي

قرار "غير مناسب".. سان جيرمان يرفض عرضًا من ريال مدريد لضم مبابي

Changed

أكد المدير الرياضي لسان جيرمان أن مبابي يمكنه الرحيل بشروط ناديه فقط (غيتي)
أكد المدير الرياضي لسان جيرمان أن مبابي يمكنه الرحيل بشروط ناديه فقط (غيتي)
كانت وسائل إعلام فرنسية وإسبانية كشفت أن نادي ريال مدريد الإسباني قدم عرضًا لباريس سان جيرمان بقيمة 160 مليون يورو لضم مبابي.

نقلت محطتا "بي إف إم" و"أر إم سي سبورت" عن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو قوله، اليوم الأربعاء: إن ناديه رفض عرضًا من ريال مدريد لضم المهاجم كيليان مبابي لأنه "غير مناسب".

وأمس الثلاثاء، ذكرت تقارير إعلامية إسبانية وفرنسية بينها صحيفة ليكيب الفرنسية، أن ريال مدريد تقدّم بعرض قيمته 160 مليون يورو (187.81 مليون دولار) لضم اللاعب الفرنسي (22 عامًا) والفائز بكأس العالم مع فرنسا عام 2018، والذي أحرز 42 هدفًا في كل المسابقات مع سان جيرمان الموسم الماضي، وتردد عن لسانه رغبته بالانتقال للعب في إسبانيا.

فيما كشفت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أن النادي الإسباني قدّم عرضه يوم الأحد الماضي.

وقال ليوناردو: إن باريس سان جيرمان، الذي تعاقد مؤخرًا مع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة، "لا يخطط لمناقشة أمر مبابي مرة أخرى مع ريال مدريد، وإن اللاعب إذا أراد الرحيل فسيتعين عليه القيام بذلك بشروط ناديه".

وأضاف ليوناردو: "يشعر كيليان مبابي بالرغبة في الرحيل، ويبدو هذا واضحًا بالنسبة لي، هدفنا تمديد عقده والإبقاء عليه، إذا أراد الرحيل يجب أن يكون ذلك بشروطنا، هذا لا ينطبق فقط على كيليان ولكن على كافة اللاعبين".

ولم يؤكد ليوناردو عرض ريال مدريد (160 مليون يورو) مقابل الحصول على خدمات مبابي، لكنه أشار إلى أن العرض كان "يدور حول هذا المبلغ"، مضيفًا: "نرى أن العرض بعيد للغاية عما يستحقه كيليان اليوم".

وكان الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو قد كتب قبل أيام في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "كيليان مبابي سينضم إلى ريال مدريد مقابل 180 مليون يورو".

وعام 2017، انضم مبابي إلى باريس سان جيرمان من موناكو، على سبيل الإعارة في البداية، ثم تم التعاقد معه بشكل نهائي بعدها بعام واحد في صفقة بلغت 180 مليون يورو.

وسيسمح بيع مبابي، لباريس سان جيرمان بتعويض بعض تكاليف التعاقد مع ليونيل ميسي.

المصادر:
العربي، رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close