الثلاثاء 30 أبريل / أبريل 2024

لأنهما صوتا لبايدن.. رجل من تكساس يقتل امرأة ويصيب زوجها 

لأنهما صوتا لبايدن.. رجل من تكساس يقتل امرأة ويصيب زوجها 

Changed

صورة الضحية جورجيت كوفمان وقاتلها أنجيل ألفاريز (تويتر)
صورة الضحية جورجيت كوفمان وقاتلها أنجيل ألفاريز (تويتر)
أكدت الشرطة أنها ألقت القبض على رجل من تكساس بعد قتله امرأة وإطلاق النار على زوجها لأنهما دعما بايدن في انتخابات العام الماضي.

أقدم رجل أميركي على قتل امرأة وإطلاق النار على زوجها لسبب غريب.

فقد كشفت الشرطة في بيان، أنها ألقت القبض على رجل من تكساس بعد مزاعم حول قتله امرأة وإطلاق النار على زوجها لأنهما صوتا للرئيس جو بايدن في انتخابات العام الماضي.

ولفتت إلى أن فريقًا خاصًا تابعًا لإدارة شرطة إل باسو اعتقل يوم 8 سبتمبر/أيلول، جوزيف أنجيل ألفاريز بعد عام تقريبًا من مقتل جورجيت كوفمان وإطلاق النار على زوجها دانييل كوفمان.

ووفق التقرير، فإن ألفاريز،(38 عامًا)، مسجون حاليًا في سجن المقاطعة وحُددت كفالة إطلاق سراحه بمبلغ مليوني دولار بتهمة قتل جورجيت و500 ألف دولار للاعتداء المشدد على دانيال.

وتعرض الزوجان لهجوم من قبل المشتبه به، في منزلهما في إل باسو يوم 14 نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، بعد أسبوع واحد من إعلان فوز بايدن على دونالد ترمب في الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

وحينها، تلقت السلطات بلاغًا عن وقوع حادثة إطلاق نار على منزل. وذكر البيان أن سلطات إنفاذ القانون عثرت على جورجيت ميتة، بينما كان دانيال يعاني من إصابات بأعيرة نارية، في حين لاذ ألفاريز بالفرار.

وبعد نبأ اعتقال ألفاريز الأسبوع الفائت، أبلغ دانيال شبكة KFOX14 المحلية أنه شعر بالارتياح لكن ذلك لن يعيد له زوجته. 

وقال الناجي إنه أصيب خمس مرات أثناء الهجوم، وضرب ثلاث مرات، مرة على الرأس ومرة على الكتف وثالثة على الرسغ.

وبحسب ما ورد، فقد اعترف ألفاريز أنه استهدف عائلة كوفمان على وجه التحديد لأنهما صوتا لبايدن ولأنهما ينشران صورة لبايدن أمام منزلهما، بالإضافة إلى عرضهما "دمية معلقة لترمب". 

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close