الثلاثاء 7 مايو / مايو 2024

"لا نعلم ما كانت".. "أجسام غريبة" تحلّق فوق سفن حربية أميركية

"لا نعلم ما كانت".. "أجسام غريبة" تحلّق فوق سفن حربية أميركية

Changed

أميركا-أجسام طائرة
أجسام طائرة مجهولة المصدر تحلق فوق سفن حربية تابعة للبحرية الأميركية (المخرج جيريمي كوربل - أنستغرام)
أظهرت لقطات فيديو، أكدها البنتاغون، أجسامًا غريبة تحلّق فوق أربع مدمِّرات أميركية، بما في ذلك مدمِّرة "يو إس إس كيد" البحرية في عام 2019.

أكد البنتاغون أن مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر أجسامًا طائرة مجهولة تحلق فوق سفن حربية تابعة للبحرية قبالة سواحل كاليفورنيا في عام 2019، تم التقاطها بواسطة أفراد من الفرع.

فوفق "ديلي ميل"، تم تسريب الصور من تحقيق للبنتاغون من قبل فريق عمل UAP حول الأجسام الطائرة المجهولة، الذي كان يجمع الأدلة لتقرير للكونغرس من المقرر أن يُنشَر في يونيو، وفقًا لـ Mystery Wire.

وفي اللقطات التي حصل عليها المخرج جيريمي كوربل، تظهر أجسامًا غريبة تحلق فوق أربع مدمِّرات أميركية، بما في ذلك مدمِّرة "يو إس إس كيد" البحرية، في عام 2019.

وقد بيّنت إحدى الصور بشكل واضح تحليق شكل هرمي غريب، بينما يعتقد البعض الآخر أنها من الطائرات من دون طيار أو البالونات؛ ومع ذلك، فقد أدرجتهم البحرية على أنها "أجسام مجهولة".

وقال متحدث باسم البنتاغون لـ Mystery Wire: "يمكنني أن أؤكد أن الصور ومقاطع الفيديو المشار إليها التقطت من قبل أفراد البحرية. وأدرجت فرقة العمل المعنية بالظواهر الجوية غير المحددة (UAPTF)هذه الحوادث في تحقيقاتهم الجارية".

ويأتي هذا التأكيد بعد أسبوع من اعتراف الأدميرال مايكل جيلداي، رئيس العمليات البحرية، بأنه ليس لديه أي فكرة عن مصدر سرب الطائرات الغامضة بدون طيار هرمية الشكل "التي شكلت تهديدًا لأربع مدمِّرات أميركية في يوليو/تموز 2019".

وكشفت سجلات الرحلات أن ما يصل إلى ست طائرات غامضة حلقت فوق السفن الحربية بالقرب من منطقة تدريب حساسة في جزر القنال بسرعات تصل إلى 40 ميلًا في الساعة وبقدرة أكبر على المناورة من الطائرات العسكرية الأميركية بدون طيار.

ويبدو أن رد جيلداي يستبعد النظرية القائلة بأنها طائرات بدون طيار قد تكون جاءت من برنامج عسكري أميركي سري. وقد أدى ذلك إلى تزايد التكهنات بأنها إما أن تكون قد بنيت من قبل قوة عسكرية منافسة، أو أن "شيئًا آخر يتجاوز فهمنا يحدث".

المصادر:
ديلي ميل، ميستري واير

شارك القصة

تابع القراءة
Close