الثلاثاء 18 يونيو / يونيو 2024

للمرة الـ11 في تاريخه.. المصراتي يقود بشكتاش للفوز بكأس تركيا

للمرة الـ11 في تاريخه.. المصراتي يقود بشكتاش للفوز بكأس تركيا

Changed

لاعبو بشيكطاش يحتفلون بكأس تركيا
لاعبو بشكتاش يحتفلون بكأس تركيا - إكس
نجح النجم الليبي المعتصم بالله المصراتي في قيادة فريق بشكتاش إلى الفوز بكأس تركيا للمرة الـ11 في تاريخه بعد أن سجل هدف الفوز القاتل في اللحظات الأخيرة.

توّج فريق بشكتاش ببطولة كأس تركيا لكرة القدم، أمس الخميس، إثر فوزه على طرابزون سبور بثلاثة أهداف لاثنين، محرزًا لقبه الـ11 في تاريخه بهذه المسابقة. 

وكان فريق طرابزون سبور قد سجل هدف السبق في الدقيقة 13 عبر النيجيري باول أونواتشو، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب أتاتورك بمدينة اسطنبول. وفي الدقيقة الثالث من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، أدرك الجزائري رشيد غزال التعادل لبشكتاش من ركلة جزاء.

نجم المباراة الليبي المصراتي بعد تسجيله هدف الفوز
نجم المباراة الليبي المصراتي بعد تسجيله هدف الفوز- غيتي

وبدأ بشيكتاش الشوط الثاني بقوة وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 54 عبر التركي صالح أوتشان. وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة، استطاع طرابزون سبور إدراك التعادل عبر الإيفواري نيكولاس بيبي. لكن بشكتاش تمكن من تحقيق الفوز في الدقيقة 90+4 عبر نجمه الليبي المعتصم بالله المصراتي.

وعقب الفوز قال المصراتي في مقطع فيديو نشر على حساب "لاغرينتا" على منصة فيسبوك: "كانت نهاية ممتازة بالنسبة لي بعد صعوبات الحمد لله ربي يوفقني وكانت نتيجة طيبة، والقادم سيكون أفضل بإذن الله، أشكر الجماهير الليبية على مساندتها".

وأضاف أمام الصحفيين: "وعدنا أنا وزملائي رئيس النادي والجمهور بتقديم أفضل المستويات وتحقيق اللقب وجعل بشكتاش في قمة".

وهنأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في وقت لاحق من مساء أمس، فريق بشكتاش على هذا الفوز. 

وقال أردوغان، في منشور له عبر منصة إكس: "أهنئ من كل قلبي نادي بشكتاش ومجتمعه وجميع جماهيره على الفوز بكأس تركيا لكرة القدم 2024".

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close