الخميس 16 مايو / مايو 2024

مبابي يتحدث لأول مرة علنًا عن انتقاله من سان جيرمان.. ماذا قال؟

مبابي يتحدث لأول مرة علنًا عن انتقاله من سان جيرمان.. ماذا قال؟

Changed

باريس سان جيرمان رفض ثلاثة عروض سابقة لانتقال مبابي (غيتي)
رفض باريس سان جيرمان ثلاثة عروض سابقة لانتقال مبابي (غيتي)
قال مبابي: "منحني هذا النادي الكثير. لم تفارقني السعادة خلال السنوات الأربع التي قضيتها هنا. ما زلت سعيدًا وأعلنتها مبكرًا بما فيه الكفاية".

كشف المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن رغبته الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، مؤكدًا أنه أبلغ النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بقراره في يوليو/ تموز الماضي.

ورفض سان جيرمان أكثر من عرض من ريال مدريد للحصول على خدمات مبابي، الذي بوسعه الرحيل في صفقة انتقال مجاني في نهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي عقده في يونيو/ حزيران المقبل.

وقال مبابي في مقابلة مع إذاعة مونت كارلو الدولية: "طلبت الرحيل لأني من اللحظة التي شعرت فيها بعدم رغبتي في تمديد التعاقد كنت أرغب أن يستفيد النادي ماليًا من انتقالي حتى يجد بديلًا مناسبًا لي".

وأضاف: "منحني هذا النادي الكثير. لم تفارقني السعادة خلال السنوات الأربع التي قضيتها هنا. ما زلت سعيدًا وأعلنتها مبكرًا بما فيه الكفاية.. قلت لهم إذا كنتم لا تريدون رحيلي فإنني سأبقى".

ونفى مبابي أن يكون قد رفض عروضًا للتمديد "ست أو سبع مرات"، وأوضح: "قال الناس إنني رفضت ستة أو سبعة عروض للتمديد وإنني لا أريد التحدث إلى المدير الرياضي ليوناردو، لكن هذا الأمر ليس صحيحًا على الإطلاق. قالوا لي كيليان تحدث الآن مع الرئيس".

وكان فريق باريس سان جيرمان قد رفض خلال فترة الانتقالات الصيفية ثلاثة عروض من الميرينغي لانتقال مبابي.

ونقلت تقارير حينها أن العرض الأخير وصل لغاية 200 مليون يورو. وفيما ستفتح بوابة الانتقالات في شهر يناير/ كانون الثاني، فإن أدلة عديدة تشير إلى إمكانية انتقال مهاجم نادي العاصمة الفرنسية إلى مدريد بصفقة انتقال مجانية الصيف المقبل مع نهاية عقده الحالي.

المصادر:
العربي، رويترز

شارك القصة

تابع القراءة