الجمعة 3 مايو / مايو 2024

مقيم جديد في البيت الأبيض.. تعرفوا إلى "كوماندر"

مقيم جديد في البيت الأبيض.. تعرفوا إلى "كوماندر"

Changed

"كوماندر" كلب الرئيس الأميركي جو بايدن الجديد (تويتر)
"كوماندر" كلب الرئيس الأميركي جو بايدن الجديد (تويتر)
"كوماندر" هو كلب من نوع "جيرمان تشيبرد" ويبلغ من العمر ثلاثة أشهر. وأفادت تقارير صحافية أن الجرو كان هدية للرئيس جو بايدن من عائلته.

انضم فرد جديد إلى عائلة البيت الأبيض، فقد استقبل الرئيس الأميركي جو بايدن جروًا جديدًا أطلق عليه اسم "كوماندر" أو القائد. وشارك بايدن صورة ومقطع فيديو للكلب الجديد عبر صفحته على تويتر يوم أمس الإثنين.

وظهر بايدن في المقطع المصور الذي عُنون بعبارة "أهلًا بك في المنزل كوماندر"، وهو ينادي الجرو ويطعمه ويرمي كرة التنس ليلتقطها الجرو.

و"كوماندر" هو كلب من نوع الراعي الألماني "جيرمان تشيبرد" ويبلغ من العمر ثلاثة أشهر. وأفادت تقارير صحافية بأن الجرو كان هدية للرئيس من عائلته.

وعندما انتقل بايدن وعائلته إلى البيت الأبيض في يناير/ كانون الثاني الماضي كان لدى العائلة كلبان من النوع نفسه وهما "تشامب" وميجور". وقد نفق تشامب، الأكبر بين الاثنين، في يونيو/ حزيران الماضي.

أمّا "ميجور" فقد تلقى تدريبًا إضافيًا بعد أن عض شخصين في وقت سابق من العام ويعيش الآن مع عائلة أخرى. وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، قال المتحدث باسم بايدن مايكل لاروزا في بيان: "بعد التشاور مع مدربي الكلاب واختصاصيي سلوك الحيوانات والأطباء البيطريين، قررت الأسرة اتباع توصيات الخبراء الجماعية بأنه سيكون من الأكثر أمانًا لميجور أن يعيش في بيئة أكثر هدوءًا مع أصدقاء العائلة". 

كما وسيستقبل البيت الأبيض قطًا في يناير/ كانون الثاني المقبل.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close