الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

لم يحضر الحفل وزار قبر والده.. كيف علّق أنتوني هوبكنز على فوزه بالأوسكار؟

لم يحضر الحفل وزار قبر والده.. كيف علّق أنتوني هوبكنز على فوزه بالأوسكار؟

Changed

أنتوني هوبكنز
غاب الممثل البريطاني أنتوني هوبكنز عن حفل هوليوود بعد أسابيع من مراوغته أيضًا في حفل توزيع جوائز بافتا (تويتر- حساب أنتوني هوبكنز)
اختار هوبكنز زيارة قبر والده في جنوب ويلز بدلًا من السفر إلى هوليوود حيث حصل على جائزة الأوسكار الثانية، عن فئة أفضل ممثل لدوره في فيلم "ذا فاذر".

غاب الممثل البريطاني أنتوني هوبكنز، البالغ 83 عامًا، عن حفل جوائز الأوسكار أمس الأحد، حيث حصد جائزة أفضل ممثل لدوره في فيلم "ذا فاذر" (الأب) الذي جسد فيه شخصية رجل يصارع مرض الخرف.

فقد اختار هوبكنز زيارة قبر والده في جنوب ويلز بدلًا من السفر إلى هوليوود حيث حصل على جائزة الأوسكار الثانية، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل".

غاب النجم عن حفل هوليوود بعد أسابيع من مراوغته أيضًا في حفل توزيع جوائز بافتا، حين قرر الرسم في غرفته بالفندق بدلًا من ذلك، حيث علم فقط أنه فاز بجائزة أفضل ممثل في أفضل جوائز الأفلام البريطانية بسبب الصراخ والضرب على الجدران، بحسب الصحيفة.

وقبل فوزه بقليل بجائزة الأوسكار، نشر مقطع فيديو له في مقبرة في جنوب ويلز يزور شاهد قبر والده. وكتب: "ريتشارد هوبكنز، والدي الحبيب، يستريح في سلام أبدي.." وتلا: "لا تذهب بلطف إلى تلك الليلة السعيدة" للشاعر الويلزي ديلان توماس، لكن لم يستطع إنهاء الكلمات بعد أن تغلبت عليه العاطفة. قائلًا: "يا إلهي، لا أستطيع، إنها مؤلمة للغاية".

وبعد فوزه من دون حضوره ليلة الأحد، شارك الممثل مقطع فيديو أعلن فيه قبول الجائزة متأخرًا صباح الإثنين من ويلز حيث اعترف بأنه "لم يكن يتوقع حقًا" فوزه.

وقال أنتوني هوبكنز، متحدثًا من ريف ويلز: "صباح الخير، أنا هنا في موطني ويلز، ولم أكن أتوقع أن أحصل على هذه الجائزة في الثالثة والثمانين من عمري".

وأضاف: "أنا ممتن للأكاديمية وشكرًا.. لم أتوقع هذا حقًا، لذلك أشعر بالامتياز والشرف".

وأعلن النجم الشهير مؤخرًا أن والده ريتشارد كان مصدر إلهام لأجزاء من أدائه الحائز على جائزة الأوسكار.

وغالبًا ما تحدث هوبكنز عن الاعتماد على تاريخ عائلته المضطرب لأداء أشهر أدواره، بما في ذلك الخادم الشخصي في فيلم "ذا ريماينز أوف ذا داي".

ومن المؤكد أنه لم يكن هناك نقص في الدراما الشخصية التي يمكن الاعتماد عليها، في الحياة الواقعية، كان هوبكنز منفصلًا عن ابنته أبيجيل، وهي مغنية ومدربة بالتمثيل تبلغ من العمر 52 عامًا، لأكثر من عقدين.

ويرفض هوبكنز مناقشة هذا الموضوع الحساس حتى مع أقرب أصدقائه. وجاءت محاولة شرح الموقف علنًا قبل عامين بنتائج عكسية للغاية، لدرجة أنه تعهد بعدم التحدث عنها أبدًا في المقابلات مرة أخرى.

ولد هوبكنز في ويلز، وهو ابن خباز، وأمضى ستة عقود من العمل السينمائي والتلفزيوني والمسرحي. وجعله فوزه بجائزة أفضل ممثل رئيسي أمس الأحد أكبر ممثل سنًا يحصل على جائزة الأوسكار، خلفًا للممثل الراحل كريستوفر بلامر.

لكن هوبكنز يقول: "إن حبه الأول كان الموسيقى، وإنه جاء للعمل ممثلًا بالصدفة"، وهو أيضًا عازف بيانو وفنان بارع عاش لسنوات في كاليفورنيا.

المصادر:
ديلي ميل

شارك القصة

تابع القراءة
Close