Skip to main content

مهرجان "كارثي" للطائرات الورقية.. سريلانكي يطير 30 قدمًا في الهواء

الخميس 23 ديسمبر 2021
تناقل رواد الإنترنت لقطات توثق المشهد المرعب على مواقع التواصل الاجتماعي

ترك رجل سريلانكي "معلقًا بخيط" بالمعنى الحرفي للكلمة، بعد أن تحول مهرجان محلي للطائرات الورقية إلى كارثة جوية.

فوفق موقع "نيوزواير"، وجد ناداراسا مانوهاران نفسه في الهواء بشكل غير متوقع بعد هبوب رياح قوية استولت على طائرته الورقية ورفعته بشكل كلي عن الأرض.

وكان مانوهاران برفقة ولده يحاول تطيير طائرة ورقية في بوينت بيدرو، الواقعة في منطقة جافنا بسريلانكا، عندما هبت رياح قوية رفعته بين الـ30 إلى 40 قدمًا بحسب موقع "إن دي تي في".

وتناقل رواد الإنترنت لقطات توثق المشهد المرعب على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أشارت وسائل إعلام محلية إلى أن الحادثة وقعت يوم السبت الفائت.

وتُظهر اللقطات التي تم تداولها على نطاق واسع، مانوهاران معلقًا بالحبل الذي كان مربوطًا بطائرته الورقية الكبيرة، بمشهد سوريالي وكأنه في فيلم.

كما أشار موقع "ديلي ميرور"، إلى أنه تم نقل مانوهاران إلى مستشفى بوينت بيدرو بعد اصطدامه بالأرض. حيث أصيب بجروح طفيفة في الحادث الغريب.

وفي حديثه إلى Newswire، أوضح المواطن أنه سحب بشكل مفاجئ إلى الهواء لأنه لم يدرك أن الأشخاص الخمسة خلفه والذين كانوا يساعدوه في تحليق الطائرة قد تركوا حبل الطائرة الورقية الضخمة دون إعلامه. 

وأضاف مانوهاران أنه أثناء وجوده على ارتفاع 30 قدمًا، لم ينظر إلى أسفل ولم يترك الحبل إلا عندما أصبحت يداه مخدرتين من التشبث به.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتخذ فيها الطائرات الورقية منعطفًا مخيفًا، ففي العام الماضي، نجت فتاة تبلغ من العمر ثلاث سنوات من الموت المحتم بعد تشابكت يديها في ذيل طائرة ورقية عملاقة، وجرفتها أكثر من 100 قدم (30 مترًا) في الهواء خلال مهرجان للطائرات الورقية في تايوان.

المصادر:
ترجمات
شارك القصة