Skip to main content

ميسي في برشلونة يثير التكهنات.. تكتم شديد و15 حقيبة وجدل واسع

الإثنين 24 أبريل 2023

حطّ ميسي في برشلونة لتحطّ معه الكثير من التكهّنات، حيث تصدّر زيارة الأسطورة الأرجنتيني إلى المدينة عناوين الصحف الإسبانية، وسط شائعات تدور حول إمكانية عودته للنادي الذي انطلق منه.

فقد أفادت صحيفة ماركا الإسبانية، أن النجم ليونيل ميسي قرر الاستمتاع بإجازة لبضعة أيام في برشلونة، برفقة زوجته وأطفالهما الثلاثة، عقب مباراته الأخيرة مع فريقه باريس سان جيرمان ضد أنجيه في الدوري الفرنسي.

ونقل الصحافي الإيطالي المتخصص بسوق الانتقالات، أن ميسي فاجأ الجميع لحظة وصوله مطار "إلبرات" في مدينة برشلونة، لكن ما أثار التكهنات والشائعات هو اصطحاب اللاعب الأرجنتيني لـ15 حقيبة معه خلال تلك الإجازة، ما عزز آمال الكاتالونيين بأن نجمهم المحبوب قد ينتقل تدريجيًا للإقامة في المدينة بعد نهاية عقده مع سان جيرمان، الصيف المقبل. 

ويغادر ميسي برشلونة يوم غد الثلاثاء، وسط تكتم شديد حول وجهته المقبلة بعد نهاية العقد مع فريق العاصمة الباريسية، ولا سيما أن صحيفة "ديبورتيفو إلموندو" نقلت عن مصادر مقربة من اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا، أن الزيارة لا شأن لها بما يحكى عن عودته لبرشلونة.

ميسي في برشلونة

بدورها، قالت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية أن إدارة النادي الكاتالوني، حريصة على استعادة ميسي لصفوف الفريق، وبأن الوضع المالي الذي حال دون بقائه، بات الآن أفضل ويسمح بتلك الخطوة.

وأضافت "ذا ميرور"، أنه مع بقاء شهرين فقط على عقد النجم الأرجنتيني في فرنسا، فإن باريس سان جيرمان ليس في عجلة من أمره لتمديد الاتفاق معه. ويأتي هذا التطور في الوقت الذي تهدف إدارة النادي فيه للمضي بمشروع أكثر استدامة من الناحية المالية، مع عدد أقل من أسماء النجوم وتركيز أكبر على المواهب الفرنسية الشابة.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أمس الأحد، أن برشلونة يأمل في التعاقد مع ميسي هذا الصيف، حيث أكد القيمون على الصفقات في النادي الإسباني أنه تم الاتصال بمعسكر اللاعب، فيما يتعلق بالعودة المحتملة إلى كامب نو، كما أن ميسي ومعسكره على علم بهذا الاهتمام، لكن لم يتم اتخاذ أي إجراء رسمي بعد، وفق ذا ميرور.

بانتظار القرار

ورغم تأكيدات إعلامية بأن الزيارة الآنية لا علاقة لها بتوقيع عقد جديد مع برشلونة، أفاد روميرو في تغريدة سابقة على منصة تويتر، بأن ميسي حريص على تحديد وجهته الجديدة قبل انتهاء الموسم، كونه ليس على استعداد للانتظار لفترة طويلة. 

وارتبط اسم ميسي بالهلال، بعد تأكيدات عن عرض ضخم تقدم به النادي السعودي للاعب الأرجنتين، إذ كان روميرو نفسه قد كشف عن صفقة بلغت 400 مليون يورو سنويًا من الهلال لبطل العالم 2022، لكن الأخير لا يزال راغبًا باللعب في أوروبا. 

المصادر:
العربي
شارك القصة