Skip to main content

ميسي يغيب عن تدريبات سان جيرمان.. هل يُستبعَد في مواجهة ليل؟

الخميس 28 أكتوبر 2021
قال مدرب سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو إنه لم يحدد بعد إن كان سيستدعي ميسي في تشكيلة مباراة ليل

منعت مشكلة عضلية مهاجم فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي من حضور تدريبات فريقه الجماعية اليوم الخميس. وقد يؤثر هذا على إمكانية مشاركته في مواجهة الفريق المرتقبة ضد حامل لقب الدوري الفرنسي الماضي فريق ليل، يوم غد الجمعة. 

وكان الفريق الباريسي قد خسر لقب بطولة الدوري الماضي بفارق نقطة أمام فريق ليل. 

وقال مدرب باريس سان جيرمان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو إنه لم يحدد بعد إن كان سيستدعي ميسي ويضمّه لتشكيلة الفريق في مواجهة ليل. 

وغاب أيضًا كيليان مبابي مهاجم فرنسا عن التدريبات، وقال النادي إن السبب هو عدوى تتعلق بالجهاز التنفسي أو بالأذنين. وأوضح سان جيرمان في تقرير طبي لم يذكر ميسي: "سيستأنف مبابي التدريبات في وقت مبكر الأسبوع المقبل".

مشكلة عضلية بسيطة

وأشار مدرب الفريق، اليوم الخميس، في مؤتمر صحافي، إلى أن ميسي "واجه هذا الصباح مشكلة عضلية بسيطة، لذا تدرب بشكل فردي في إجراء احترازي وسنقيّم حالته لنرى إن كان يمكنه اللعب ضد ليل".

وبخصوص المواجهة أكد بوكيتينو أن ليل فريق قوي للغاية بلاعبين أقوياء، ورأى أن "مواجهة الغد ستكون صعبة، وسيكون مهمًا كسب النقاط الثلاث". 

وكانت انطلاقة المهاجم الأرجنتيني ميسي متقلبة منذ انضمامه إلى سان جيرمان في انتقال مجاني من برشلونة هذا الموسم، حيث سجل ثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا بينما فشل في هز الشباك بالدوري الفرنسي في أربع مباريات حتى الآن.

كما يفتقد سان جيرمان لاعب الوسط المؤثر ماركو فيراتي المستبعد لأربعة أسابيع بسبب إصابة بالفخذ تعرض لها خلال التعادل مع أولمبيك مرسيليا بدون أهداف يوم الأحد الماضي.

وينفرد سان جيرمان بصدارة الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة من 11 مباراة.

المصادر:
رويترز
شارك القصة