Skip to main content

ناشئان ساهما بالحلم.. مفاجأة لجماهير فياريال بطل "يوروبا ليغ"

السبت 29 مايو 2021
لاعبو فياريال على سطح حافلة الفريق التي اخترقت شوارع المدينة وسط آلاف المشجعين

لاتزال جماهير فريق فياريال الإسباني تعيش أجواء الفرح والفخر بفوز النادي بلقب بطولة السوبر الاوروبية الأخيرة أول من أمس الأربعاء، وخاصة مع عودة أفراد طاقم بعثة الفريق بالكأس القارية إلى المدينة الواقعة شرقي إسبانيا. 

وكان فياريال أحرز  كأس "يوروباليغ" بعد فوزه على مانشستر يونايتد الإنكليزي في اللقاء الذي جمعهما في المباراة النهائية بمدينة دانسك البولندية بحضور 9500 مشاهد.

وتعادل الفريقان في وقت المباراة الأصلي والإضافي 1-1  ليحسم فريق "الغواصات الصفراء" النتيجة بضربات الترجيح التي سجل خلالها لاعبوه مع حارسهم 11 تسديدة فيما سجل لاعبو مانشستر ضرباتهم باستثناء الحارس دي خيا الذي تكفل حارس فياريال بصد كرته.

وفور انتهاء المباراة، خرج سكان المدينة للاحتفال في شوارعها، وعمت الفرحة المدينة التي باتت أصغر مدن أوروبا التي يحرز فريقها لقبًا قاريًا.

ناشئان ساهما بتحقيق الحلم

ونشر موقع الفريق الرسمي لقطة فيديو تعود لعام 2013 حملت مفاجأة للجماهير التي تحتفل بأبطالها. وأبرزت اللقطة التي تعود لاحتفالات الفريق بالعودة إلى دوري الأضواء ذلك العام، مشجعين يحيطان بلاعبي الفريق حينها، وكانت المفاجأة أن هذين المشجعين الشابين ليسا إلا بطلي الفريق حاليًا، المدافع الدولي باو توريس، ولاعب الوسط ألفونسو بيدرازا. 

وكان بيدرازا يبلغ من العمر 17 عامًا في تلك اللقطة، بينما كان توريس يبلغ 16 عامًا، وكانا يلعبان في صفوف الفرق الشابة قبل أن يُدخلا فريقهما التاريخ ويحرزا معه لقب "يوروبا ليغ" لأول مرة في تاريخه. 

وعاشت المدينة يومًا تاريخيًا أمس بعد عودة الفريق ولاعبيه والجهاز الفني يتقدمه المدرب إيمري الذي بات أيقونة حقيقية للجماهير.

وغصت الشوارع بالجماهير المحتفلة خلال اختراق حافلة الفريق قلب المدينة قبل أن تتجه إلى ملعب النادي الذي شهد احتفالاً ضخمًا بالمناسبة. 

المصادر:
العربي
شارك القصة