الثلاثاء 18 يناير / يناير 2022

وُجد جثة في دبي.. غرق بطل ملاكمة بريطاني في ظروف غامضة

وُجد جثة في دبي.. غرق بطل ملاكمة بريطاني في ظروف غامضة
السبت 10 يوليو 2021

عُثر على ابن الملاكم الإنكليزي الشهير كريس يوبانك، سيباستيان البالغ من العمر 29 عامًا، جثة هامدة على شاطئ دبي بعد غرقه، في ظروف لم تعرف تفاصيلها.

وكان سيباستيان تمتع بمسيرة هواة ناجحة ليصبح ملاكمًا محترفًا عام 2018. وفاز بثلاث مواجهات احترافية كان آخرها في وقت سابق من هذا العام.

والرياضي الراحل نشأ في هوف في بريطانيا. وانتقل إلى دبي حيث حظي بدائرة واسعة من الأصدقاء وكان رائدًا في تبني أسلوب حياة صحي، وفق ما نقل موقع "ميرور" عن الوالد كريس يوبانك.

"كان محبوبًا ومحترمًا"

والأب المفجوع أشاد بابنه الذي تنافس أيضًا في فنون القتال المختلطة (MMA) بعد انتقاله إلى الإمارات العربية المتحدة. وقال: "لم أتخيل أبدًا أنني سأكتب هذه الكلمات، وأختبر الشعور الذي ينتابني الآن بفقدان ابني".

وكشف أن رحيل سيباستيان يأتي قبل أيام فقط من عيد مولده الثلاثين.

وأوضح أن ابنه الرياضي الشاب الذي عمل مدربًا شخصيًا وملاكمًا محترفًا كان محبوبًا ومحترمًا من قبل كل من عرفه وسيبقى إلى الأبد في ذاكرة الأصدقاء والعائلة"، داعيًا إلى إعطاء الأخيرة مساحة وخصوصية للاحتفال بحياته وتذكر الابن والأخ والزوج والصديق.

وسيباستيان الذي كتب الشعر عند غيابه عن الحلبة، يترك برحيله وبحسب ما قاله ـ كريس الأب ـ زوجته سلمى وابنه رحيم الذي وُلد قبل شهر فقط، وكذلك أمه وأخوته وعدد لا يحصى من الأقارب والأصدقاء.

وغرد شقيق الراحل كريس يوبانك جونيور قائلًا: "آسف لم أكن موجودًا لحمايتك كما يفترض أن يفعل الأخ الأكبر".

وفيما نشر صورة لطفل صغير، كتب: "سيستمر إرثك الآن من خلال ابنك، الذي سأعامله كما لو أنه ابني". 

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

ميديا - مصر
منذ 2 ساعات
الإعلامي المصري يوسف الحسيني (تويتر)
الإعلامي المصري يوسف الحسيني (تويتر)
شارك
Share

أعلن الإعلامي المصري يوسف الحسيني عن احتمال إصابته بمتحور كورونا على الهواء ومن داخل الإستديو ما أثار موجه غضب اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي.

تكنولوجيا - أخبار العالم
منذ 2 ساعات
صورة تعبيرية عن التحرش بالأطفال (غيتي)
تعد تطبيقات المحادثة أحد أهم مصادر المحتوى الإباحي الذي يتعرض له الأطفال (غيتي)
شارك
Share

حذّرت حملة بريطانية من خطر عدم الكشف عن ملايين حالات الاعتداء الجنسي على الأطفال إذا تم تطبيق التشفير الكامل للرسائل الخاصة على فيسبوك ومسنجر وإنستغرام.

صحة - أخبار العالم
منذ 5 ساعات
تشير نتائج  الدراسة التي أجراها باحثون في النمسا إلى أن عدم الإلمام بالصوت هو محفز قوي لاستجابات الدماغ أثناء النوم (غيتي)
تشير نتائج الدراسة التي أجراها باحثون في النمسا إلى أن عدم الإلمام بالصوت هو محفز قوي لاستجابات الدماغ أثناء النوم (غيتي)
شارك
Share

وجدت دراسة حديثة أن سماع أصوات غير مألوفة، مثل تلك التي يصدرها التلفاز في أثناء النوم، يتسبب في "ضبط" الدماغ البشري خلال المراحل الأولى من النوم.

Close