الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

وكيل أعمال أوزيل يوضح حقيقة رحيله عن أرسنال

وكيل أعمال أوزيل يوضح حقيقة رحيله عن أرسنال

Changed

اللاعب الألماني مسعود أويل
اللاعب الألماني مسعود أوزيل (غيتي)
وكيل أعمال مسعود أوزيل يؤكد أنه من المتوقع التوصل لاتفاق بخصوص مستقبل أوزيل خلال الأيام القليلة المقبلة، وسط حديث عن اقتراب اللاعب من نادي فنربغشه التركي.

أوضح إيركوت سوجوت وكيل أعمال الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي لشبكة "ESPN"، حقيقة رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال "لم يُسمح لنا بالتحدث بشكل قانوني قبل الأول من يناير/كانون الثاني، لذلك بدأنا الآن في النظر بالخيارات المتاحة أمامنا بالأرقام والتفاصيل".

وأضاف أنه لا يمكنه الحديث عن الأندية بشكل مباشر، لأن ذلك أمر غير احترافي، ولكن بشكل عام هناك ستة أشهر متبقية على العقد، وليس من غير المعتاد أن تتحدث الناس عن فرصة مختلفة، كاشفاً أنّه يحاول إيجاد الخيار الأفضل لمسعود.

وأشار إلى أن من المتوقع التوصل لاتفاق بخصوص مستقبل أوزيل خلال الأيام القليلة المقبلة، مضيفاً أن مسعود قد يبقى في أرسنال حتى الصيف لكنه قد يذهب إلى نادٍ آخر، وأولوية اللاعب هي البقاء ولكن في كرة القدم يمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة.

الانتقال إلى فنربغشه

وتأتي تصريحات وكيل اللاعب الألماني، في ظل الحديث عن نية اللاعب الانتقال الى فنربغشه، حسب ما أفادت تقارير تركية يوم الأربعاء مؤكدة عن وجود تقدم  في المفاوضات بين الطرفين.

كما كشفت تقارير إعلامية أن مسعود سيوقّع على عقد لمدة ثلاث سنوات ونصف مع بطل تركيا وتأتي الانباء بعد أن أثار بطل مونديال البرازيل 2014 التكهنات بشأن انتقاله، عندما نشر صورة قديمة له عبر حسابه على تويتر في اسطنبول مرفقة بعبارة "هذه المدينة....".

يذكر أن أوزيل انتقل لآرسنال قادمًا من ريال مدريد عام 2013، في صفقة وصلت قيمتها حوالي 47 مليون يورو، وحقق 4 ألقاب كأس اتحاد إنجليزي مع النادي اللندني.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة