الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

بين ميسي ورونالدو.. كيليان مبامبي: أنا الأفضل

بين ميسي ورونالدو.. كيليان مبامبي: أنا الأفضل

Changed

مبامبي
بيكيه يحاول إمساك مبامبي خلال المباراة الشهيرة في "كامب نو" التي سجل خلالها الفرنسي 3 أهداف (غيتي)
علّق اللاعب الفرنسي كيليان مبامبي على مقارنته بالنجمين ميسي ورونالدو في مقابلة إذاعية كشف فيها عن طريقة تفكيره في اللعبة.

كشف اللاعب الفرنسي كيليان مبابي في مقابلة مع إذاعة راديو مونت كارلو سبورت عن جوانب عديدة في شخصيته وشعوره داخل الملعب وطريقة تفكيره لتحقيق الأفضل.

وأشار مبامبي مهاجم باريس سان جيرمان في معرض مقارنته مع العملاقين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو: "في كل مرة أدخل فيها إلى أرض الملعب أخبر نفسي بأنني الأفضل، ومع ذلك، لعبت في ملاعب كان فيها ميسي ورونالدو، هما لاعبان أفضل مني، ولديهما أشياء أكثر مني، ولكن في رأسي أخبر نفسي بأنني الأفضل، لأن هذا لا يجعلك تضع لنفسك حدودًا ويدفعك للعمل على بذل قصارى جهدك".

وتتسابق أندية أوروبية كبيرة لتحظى بخدمات النجم صاحب الـ22 عامًا، الذي أحرز لقب كأس العالم مع منتخب "الديوك" عام 2018 في روسيا، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ويستعد "غزال باريس" للقاء ثأري في دوري الأبطال الأوروبي الأربعاء القادم حين يواجه وفريقه نادي بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب السنة الماضية، حين هزم مبابي ورفاقه في المباراة النهائية بهدف وحيد لمواطنه كومان.

وقال مبامبي قي مقابلته: "عندما لا تسير الأمور معك على ما يُرام فلن يأتي أحد إلى منزلك ليخبرك بأنك قادر على فعل هذا، أنت وزوجتك فقط القادران على هذا، عليك الاقتناع بأنك قادر على فعل أشياء كبيرة".

ويتألق اللاعب الباريسي مع فريقه هذا الموسم، وكان له الدور الأهم في هزيمة برشلونة وخروجه من دوري الأبطال الأوروبي حين دك مبامبي شباكه بثلاثية تاريخية على أرض ملعب "كامب نو" الشهير.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close