الثلاثاء 30 أبريل / أبريل 2024

بنزيما في أقوى تعليق حول صفقة صديقه مبابي: إنها أشياء صغيرة

بنزيما في أقوى تعليق حول صفقة صديقه مبابي: إنها أشياء صغيرة

Changed

تقرير لـ"العربي" حول تمديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان (الصورة: ماركا)
أبدى كريم بنزيما رأيه بصفقة تمديد صديقه مبابي عقده مع باريس سان جيرمان بعد أن كان متوقعًا انضمامه إلى صفوف ريال مدريد، في تصريح حمل الكثير من الجدل حوله.

لا تزال تداعيات صفقة تمديد عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي، تلقي بتداعياتها في أوساط العاصمة الإسبانية، وتحديدًا في نادي ريال مدريد، الذي كان يأمل بالتعاقد مع المهاجم الشاب

وفي أحدث التعليقات حول الصفقة، انبرى واحد من أقرب اللاعبين إلى مبابي ليوجه رسالة مبطنة لصديقه، كانت الأعنف والأكثر إثارة للجدل بين الردود.

"الأشياء الصغيرة"

ففي حديث لصحيفة ماركا الإسبانية، قال مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما حول الموضوع: "سنلعب نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل، وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذه الأشياء الصغيرة، نحن نركز فقط على نهائي دوري الأبطال".

ويعتبر بنزيما ومبابي صديقين مقربين في المنتخب الفرنسي، وهما يتلازمان في حصص التدريب داخل معسكرات "الديوك"، الأمر الذي يعكسانه على أرضية الملعب بطريقة ملفتة.

وفي شهر أبريل/ نيسان الماضي، قال بنزيما لصحيفة ليكيب الفرنسية عن مبابي: "أحب اللعب معه في المنتخب الوطني وأود أن ألعب معه في النادي. أعتقد أننا سنسجل ضعف العدد من الأهداف، أو ربما ثلاثة أضعاف ذلك".

دور بنزيما

وكانت جماهير الميرنغي ترى في تلك الصداقة التي تجمع بين اللاعبين الفرنسيين، عاملًا إضافيًا في دفع النجم البالغ من العمر 23 عامًا باتجاه استاد البيرنابيو، بالإضافة إلى إشهار مبابي رغبته باللعب في صفوف الملكي كحلم "طفولة" لطالما راوده.

وفي أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، اعتبر بنزيما أن عملية انتقال زميله إلى صفوف نادي ريال مدريد هي مسألة وقت فقط. وقال في تصريح سابق له حينها: "إنها مسألة وقت فقط حتى يصبح مبابي لاعبًا في ريال مدريد، لقد قال ذلك بنفسه، فهو يريد شيئًا أكبر مما هو عليه حاليًا".

ورفض فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية ثلاثة عروض من الميرينغي لانتقال مبابي، بلغ آخرها حدود 200 مليون يورو. وفيما كانت العاصمة الإسبانية تنتظر قدومه هذا الصيف في صفقة انتقال حر، أعلن نادي العاصمة الفرنسية تمديد عقد اللاعب حتى عام 2025، يوم السبت الماضي.

"هادئ"

والصيف الماضي، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية بأن بنزيما كان يقوم بإرسال رسائل نصية عبر الهاتف لصديقه، وهي تتضمن حرص نادي "البرنابيو" على رؤيته وهو يرتدي القميص الأبيض في ملعبهم الذي تم تجديده.

وحول سؤاله عن شعوره لدى إعلان مبابي البقاء في باريس، أجاب بنزيما عن سؤال الإعلامي الإسباني الشهير جوزيب بيدريرول حول ما وصفه بـ"غدر" صديقه: "أنا هادئ هنا، وأستعد لمباراة السبت. لقد تفاجأت مثل أي شخص آخر. لكنه لاعب في باريس، ونحن لدينا مباراة يوم السبت".

ويتحضر بنزيما وزملاؤه في الميرنغي لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت المقبل، في العاصمة الفرنسية باريس، حيث سيتواجهون مع فريق ليفربول الإنكليزي، بينما قال مبابي إنه سيكون حاضرًا لمشاهدة اللقاء، وسيشجع فريق ريال مدريد.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close