الجمعة 22 أكتوبر / October 2021

بوليغراف

الصورة
بوليغراف
برنامج أسبوعي يستعرض أبرز الشائعات والأكاذيب التي تداولتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ويكشف عن الجهات التي تقف وراءها والأهداف السياسية منها وكيف كانت تداعياتها.

أحدث الحلقات

thumb_1634390695.jpg
تناولت الحلقة عددا من الإشاعات المتعلقة بالأزمة السياسية في تونس، مثل استنجاد الرئيس السابق المنصف المرزوقي بفرنسا لإسقاط حكم الرئيس قيس سعيد، وعرض حركة النهضة التطبيع مع اسرائيل مقابل عودة البرلمان، بالإضافة إلى أخبار زائفة متنوعة من مصر عن الرئيس السابق الدكتور محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، كما فندت الحلقة أخبارا كاذبة من سوريا، وتصريحا وهميا منسوبا إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حول الجزائر.
وفي فقرة في العمق ألقت الحلقة الضوء على الإشاعات المتعلقة بالاحتقان الديني والطائفي في الهند بسبب الأحداث في شرق البلاد وفي إقليم كشمير.
السبت 16 أكتوبر 2021
تناولت الحلقة عددا من الإشاعات المتعلقة بالأزمة السياسية في تونس، مثل استنجاد الرئيس السابق المنصف المرزوقي بفرنسا لإسقاط حكم الرئيس قيس سعيد، وعرض حركة النهضة التطبيع مع اسرائيل...

جميع الحلقات

لا يزال "جزّارو حماة" طلقاء دون محاسبة إلى يومنا هذا، في حين ما زال الناجون يستذكرون ويلات وفظائع ما ارتكبه النظام بحقهم وبحق عائلاتهم.

حكم أنور خوجة بنهج خاص حاول من خلاله أن يعزل بلاده عن العالم، فصادر الحريات ومنع الأديان وهدم دور العبادة وسجن آلاف المعتقلين.

تحتفظ منظمات المجتمع المدني المعنيّة بالمرأة بقصص كثيرة عن النساء الأرامل، عن الفقر والابتزاز، وكثير من القصص المخفية، التي يوثّقها "العربي" على طريقته.

بعد أكثر من 40 عامًا على الجريمة، بقيت قضية اغتيال كمال جنبلاط طي الكتمان في أدراج الدولة اللبنانية وخاصة في ظل عدم تقديم الجناة للمحاكمة رغم وجود الكثير من الشهود والأدلة.

Close