الجمعة 30 يوليو / يوليو 2021

بوليغراف

الصورة
بوليغراف
برنامج أسبوعي يستعرض أبرز الشائعات والأكاذيب التي تداولتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ويكشف عن الجهات التي تقف وراءها والأهداف السياسية منها وكيف كانت تداعياتها.

أحدث الحلقات

Mangomolo Video
تناولت الحلقة الشائعات التي تتحدث عن أن تونس على وشك الإفلاس، وعن تعرض وزير خارجية تركيا للإهانة ومجموعة أخبار كاذبة استهدفت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، بالإضافة إلى فبركات مختلفة متعلقة بسد النهضة الأثيوبي.
وفي فقرة في العمق تلقي الحلقة الضوء على الإشاعات التي اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي بعد الفيضانات التي ضربت القارة الأوروبية.
الأحد 25 يوليو 2021
تناولت الحلقة الشائعات التي تتحدث عن أن تونس على وشك الإفلاس، وعن تعرض وزير خارجية تركيا للإهانة ومجموعة أخبار كاذبة استهدفت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، بالإضافة...

جميع الحلقات

وجد مروان هشام نفسه يسجّل يوميّاته طوال 6 سنوات متتبّعًا حال المدينة عند استهداف قوات النظام لها، ثمّ حين سقطت في يد "تنظيم الدولة" الذي أعلنها إمارة إسلامية.

بعد غزو العراق وحلّ الجيش العراقي وتهميشه من قبل الاحتلال الأميركي، تشهد مدن العراق اليوم سيطرة قوة موازية للجيش على الأوضاع السياسية والمقدرات الاقتصادية.

تظهر عمالة الأطفال حينًا وتختبئ حينًا آخر، حتى أصبحت مؤخّرًا آفة منتشرة بكثرة في المجتمع اللبناني، واضعة مصير القاصرين بين مطرقة الفقر وسندان تقصير الدولة.

تحت عنوان "كارثة فلسطين"، جاءت مذكرات قائد المعركة عبد الله التل التي حملت توثيقًا تفصيليًا لمعركة القدس القديمة، حيث يكشف فيها عمّا وصفها بـ"خيوط المؤامرة".

Close