السبت 15 مايو / مايو 2021

بوليغراف

الصورة
بوليغراف
برنامج أسبوعي يستعرض أبرز الشائعات والأكاذيب التي تداولتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ويكشف عن الجهات التي تقف وراءها والأهداف السياسية منها وكيف كانت تداعياتها.

أحدث الحلقات

السبت 8 أيار 2021
تتناول الحلقة الإشاعات المتعلقة بسوريا، وأخبار متداولة عن سد النهضة والخلاف التركي الأميركي، والإشاعات التي تلاحق الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وفي فقرة في العمق، تلقي الحلقة الضوء على مظاهرات جماهير مانشستر يونايتد ضد ملاك النادي.

جميع الحلقات

تعود قصة مصانع دقيق السمك في نواذيبو إلى الأعوام من 2010 إلى 2014، عندما أتاحت السلطات التراخيص لـ39 مصنعًا بحجة رفع مستوى الاقتصاد المتدني والحد من البطالة.

منذ الانقلاب الذي قاده العقيد ولد السالك في سبعينيات القرن الماضي، بدأت "الفوضى" في موريتانيا التي باتت تشهد في كل عام انقلابًا عسكريًا تتبعه وعود بالخلاص.

في غرفة التحكم بدأت قصة رعب تشيرنوبل. تراكمت الأخطاء بعد تجارب رفعت حرارة المفاعل. شغّل المهندس ألكسندر أكيموف زرّ الأمان، فكان المفتاح إلى الجحيم.

رغم المخاطر الواضحة للمبيدات المحظورة التي تتصدر أسباب السرطان في اليمن، فإنّها تباع في أسواق شعبية ومحلات تجارية أمام أعين الجميع، من دون رقابة أو مُساءلة.

Close