الإثنين 19 أبريل / April 2021

جو شو

الصورة
جو شو
برنامج سياسي ساخر يسلط من خلاله يوسف حسين الشهير بجو الضوء على ما آلت إليه بعض وسائل الإعلام العربية المحسوبة على بعض الأنظمة السياسية من خلال التناقضات والمفارقات التي تتناولها في برامجها، وفي كل حلقة يرصد جو وفريقه مجموعة من التناقضات ويتناولها بطريقة هزلية ساخرة.

أحدث الحلقات

الخميس 1 نيسان 2021
تحدث جو عن لعنة الفراعنة و مشكلة السفينة العالقة في قناة السويس وحديث الإعلام المصري والموازي عنها، وحادثة قطار سوهاج وتعليق الإعلام المصري، وزيارة عمرو أديب للعراق ولقائه مع رئيس...

جميع الحلقات

رغم المخاطر الواضحة للمبيدات المحظورة التي تتصدر أسباب السرطان في اليمن، فإنّها تباع في أسواق شعبية ومحلات تجارية أمام أعين الجميع، من دون رقابة أو مُساءلة.

بينما ترى الحكومة الأميركية في إدوارد سنودن "عدوًا" ينقسم حوله الأميركيون؛ فالبعض يعتبره خائنًا تجب معاقبته، فيما يراه آخرون بطلًا قوميًا انصاع لمبادئ الدستور.

فتح انتشار منصة "تيك توك" القياسيّ ووصوله للفئات الهشة بابَ أكبر المخاوف، وهو التأثير والتحكم في ظلّ هواجس وتساؤلات لا تنتهي، ودعاوى قضائية لا تزال أمام القضاء.

حظيت مذكرات عبد السلام ضعيف بأهمية كبرى، فهي الشهادة اليتيمة لقائد متنفذ داخل طالبان، والتي سرد فيها تفاصيل تأسيس الحركة، والوصول إلى السلطة وما تبع ذلك.

Close