الخميس 25 فبراير / February 2021

جو شو

الصورة
جو شو
برنامج سياسي ساخر يسلط من خلاله يوسف حسين الشهير بجو الضوء على ما آلت إليه بعض وسائل الإعلام العربية المحسوبة على بعض الأنظمة السياسية من خلال التناقضات والمفارقات التي تتناولها في برامجها، وفي كل حلقة يرصد جو وفريقه مجموعة من التناقضات ويتناولها بطريقة هزلية ساخرة.

أحدث الحلقات

يتحدث "جو" يوسف حسين في الفقرة الأولى من هذه الحلقة عن لقاء انتصار السيسى مع إسعاد يونس، وكانت الفقرة الثانية عن التنمر الذي حدث مع لاعب الزمالك شيكابالا، أما الفقرة الثالثة فتطرق فيها جو إلى المظاهرات في العراق وإصدار قانون مكافحة الجرائم الالكترونية، وخصصت الفقرة الأخيرة للحديث عن الكورونا وتصريحا

منذ 2015، بدا أنّ هناك مخططًا للسيطرة على القطاعات الحيوية في الاقتصاد المصري؛ ما تسبب بارتفاع المديونية الخارجية حتى وصلت لأرقام قياسية.

يسلط برنامج "حكم العسكر" الضوء على علاقة المؤسّسة العسكرية في مصر بالسياسة والحكم، ويبحث في الدور الذي لعبه الجيش في الثورة، وفي الفترة التي تلتها، وكيف عمل على تمهيد الطريق لعودته إلى الحكم من جديد بوضع عراقيل أمام تسليم السلطة للمدنيين.

القصة الكاملة للسفينة التي حملت نترات الأمونيوم وانطلقت من جورجيا لترسو في مرفأ بيروت، تُسرد في فيلم استقصائي توثيقي من إنتاج التلفزيون العربي.

"المتضامنون" وثائقي يسلّط الضوء على ملامح حياة مجموعة من الناشطين والحقوقيين الأوروبيّين الذين ذهبوا إلى الأراضي المحتلة للوقوف مع الشعب الفلسطيني في أحلك أوقاته.

Close