الإثنين 27 Sep / September 2021

جو شو

الصورة
جو شو
برنامج سياسي ساخر يسلط من خلاله يوسف حسين الشهير بجو الضوء على ما آلت إليه بعض وسائل الإعلام العربية المحسوبة على بعض الأنظمة السياسية من خلال التناقضات والمفارقات التي تتناولها في برامجها، وفي كل حلقة يرصد جو وفريقه مجموعة من التناقضات ويتناولها بطريقة هزلية ساخرة.

أحدث الحلقات

thumb_1632411563.jpg
حلقة جديدة من "جو شو" تناولت الفقرة الأولى منها بناء سجن على الطراز الأميركي في مصر وعن مساحة الحريات فيها كما تحدث جو عن نادي الزمالك وطلب تبرعات بملبغ 100 مليون جنيه، وخصصت الفقرة
الثانية للحديث عن مرور عام على تطبيع الإمارات مع إسرائيل وعن فوائد التطبيع.
وفي الفقرة الثالثة تحدث جو عن الأردن والمشاكل في القطاع الصحي كما تحدث عن تصريحات بعض النواب،
وخصصت الفقرة الأخيرة للحديث عن لبنان وعن بعض الوزراء في الحكومة الجديدة.
الخميس 23 سبتمبر 2021
حلقة جديدة من "جو شو" تناولت الفقرة الأولى منها بناء سجن على الطراز الأميركي في مصر وعن مساحة الحريات فيها كما تحدث جو عن نادي الزمالك وطلب تبرعات بملبغ 100 مليون جنيه، وخصصت...

جميع الحلقات

thumb_1627768186.jpg
الإثنين 2 أغسطس 2021

في مذكّراته التي جاءت تحت عنوان "أحداث الثورة السورية الكبرى"، يسجّل مفجّر الثورة وقائدها وقائع الجهاد العربي ضد الاحتلال الفرنسي ومجرياتها طوال عامين.

وجد مروان هشام نفسه يسجّل يوميّاته طوال 6 سنوات متتبّعًا حال المدينة عند استهداف قوات النظام لها، ثمّ حين سقطت في يد "تنظيم الدولة" الذي أعلنها إمارة إسلامية.

بعد غزو العراق وحلّ الجيش العراقي وتهميشه من قبل الاحتلال الأميركي، تشهد مدن العراق اليوم سيطرة قوة موازية للجيش على الأوضاع السياسية والمقدرات الاقتصادية.

تظهر عمالة الأطفال حينًا وتختبئ حينًا آخر، حتى أصبحت مؤخّرًا آفة منتشرة بكثرة في المجتمع اللبناني، واضعة مصير القاصرين بين مطرقة الفقر وسندان تقصير الدولة.

Close