الإثنين 26 Sep / September 2022

بوليغراف

الصورة
بوليغراف
برنامج أسبوعي يستعرض أبرز الشائعات والأكاذيب التي تداولتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ويكشف عن الجهات التي تقف وراءها والأهداف السياسية منها وكيف كانت تداعياتها.

أحدث الحلقات

thumb_1664044227.jpg
تتناول الحلقة 171 من برنامج بوليغراف، أبرز الإشاعات والأخبار الزائفة التي تداولتها وسائل الإعلام التقليدية، ومنصات التواصل الاجتماعي حول زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي وإشادته بنضال عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر ضد الانقلاب في تونس، بالإضافة إلى أخبار زائفة عن أن بريطانيا سرقت بيانو ذهبي من أحد القصور الرئاسية في العراق، بالإضافة إلى قصص كاذبة عن أن زعيم تنظيم القاعدة السابق أيمن الظواهري ما زال حي يرزق، وإلغاء تركيا تدريس سيرة مصطفى كمال أتاتورك.
تتناول الحلقة 171 من برنامج بوليغراف، أبرز الإشاعات والأخبار الزائفة التي تداولتها وسائل الإعلام التقليدية، ومنصات التواصل الاجتماعي حول زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي وإشادته بنضال...

جميع الحلقات

استخدم السياسيون الفصائل والميليشيات المسلحة للدفاع عن مصالحهم عند تعثّر المسار السياسي ما يجعل حل هذه الفصائل أمرا صعب المنال.

اعتبرت حرائق الجزائر التي قضت على الأخضر واليابس متعمّدة، وانتهت التحقيقات باعتقال 30 شخصًا تورطوا فيها وينتسبون إلى تنظيمي "الماك" و"رشاد".

تتناول مذكّرات وزير الخارجية الأميركي السابق جون كيري أبرز الأحداث الخارجية في عهد أوباما من العراق إلى سوريا والقضية الفلسطينية.

في الحلقة الثانية من إطلالته ضمن برنامج "وفي رواية أخرى"، يتوقف خالد عمر يوسف عند مرحلة ما بعد سقوط البشير، من مجزرة فض الاعتصام إلى الوثيقة الدستورية.

Close